رئيس جامعة سوهاج يبحث آخر استعدادات كلية الآداب لزيارة الجودة لاعتماد 10 برامج أكاديمية - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة سوهاج يبحث آخر استعدادات كلية الآداب لزيارة الجودة لاعتماد 10 برامج أكاديمية

محمد عبد المجيد:
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 7:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 7:04 م

اجتمع الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الآداب، اليوم الأربعاء؛ لبحث الاستعدادات النهائية لزيارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم لاعتماد 10 برامج أكاديمية، ومناقشة سير العملية التعليمية، ووضع الخطط المستقبلية بالكلية، بحضور الدكتور محمد توفيق عميد الكلية، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام.

وأكد "النعماني"، خلال اجتماع اليوم، أن إدارة الجامعة حريصة على الارتقاء وتحسين السمعة المؤسسية والأكاديمية للجامعة، وأن تكون نموذجاً رائداً للجامعات المصرية في التعليم والبحث العلمي والحياة الجامعية والمجتمعية، وكذلك تطوير برامجها.

وشدد على أن الجامعة وفرت كل الاحتياجات والموارد اللازمة للكلية لاعتماد برامجها الأكاديمية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وتوافر مناخ آمن وصحي لضمان جودة العملية التعليمية.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة الاستعداد الكامل لزيارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والتي من المقرر أن تكون يوم 12 من مايو الجاري، وذلك لاعتماد 10 برامج تعليمية من الهيئة، والتي تواكب متطلبات سوق العمل، مثمنًا ما تبذله الكلية من مجهود كبير يتم بذله من كل منسوبيها وخاصة أعضاء فريق الجودة لاستيفاء المعايير القومية القياسية لجودة التعليم والاعتماد.

من جانبه قال الدكتور محمد توفيق، عميد كلية الآداب، إنه خلال الاجتماع وجه رئيس الجامعة بضرورة وضع خطط طموحة لتطوير الكلية، والوصول إلى أفضل مستويات الأداء، وتحقيق تعاون مثمر بين إدارة الجامعة وأعضاء مجلس كلية الآداب، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المشتركة.

كما ناقش مع أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بعض الموضوعات التي تتعلق بالعملية التعليمية بالكلية والبحث العلمي، بهدف خدمة المجتمع المصري وتلبية احتياجاته، مقدماً شكره للدكتور حسان النعماني علي ما يبذله من مجهودات وما يقدمه من دعم مادي ومعنوي للكلية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك