انتحار خادمة إثيوبية شنقًا في مدينة نصر - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 9:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انتحار خادمة إثيوبية شنقًا في مدينة نصر

نهاد القادوم
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 4:04 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 4:09 م

أقدمت فتاة إثيوبية على الانتحار شنقًا داخل شقة تعمل بها كخادمة في منطقة مدينة نصر.
وقال مصدر أمني بوزارة الداخلية في تصريح خاص لـ " الشروق" أن الفتاة تعمل خادمة لدى سيدة فلسطينية الجنسية، مضيفًا أن التحريات الأولية توصلت إلى أن الفتاة أقدمت على الانتحار بسبب مرورها بضائقة نفسية.
البداية عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة مدينة نصر أول من غرفة عمليات نجدة القاهرة يفيد بوجود فتاة " 26 سنة" متوفية داخل شقة بشارع عبدالمنعم سند بدائرة القسم.
انتقلت قوة أمنية من القسم إلى مكان الواقعة، وعثرت على الفتاة معلقة بقطعة قماش من رقبتها بأعلى طرف الدولاب الخاص بغرفتها داخل الشقة؛ فتم نقل الجثمان إلى المشرحة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
وتحذر "الشروق" من الإقدام على الانتحار؛ كما أن الدولة تحرص على تقديم الدعم لمساعدة الأشخاص الذين لديهم مشاكل نفسية أو شعور بالرغبة في الانتحار من خلال الخط الساخن 16328 التابع للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان.

يذكر أن الدولة توفر العديد من مراكز الدعم النفسي للأشخاص الذي يعانون من حالات اكتئاب ومشاكل نفسية، يمكن اللجوء إليها عبر التواصل معها مع الاحتفاظ بسرية البيانات من خلال الخط الساخن 16328 التابع للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك