غيابات مؤثرة تضرب بايرن ميونخ قبل مباراته أمام شتوتجارت - بوابة الشروق
السبت 18 مايو 2024 6:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غيابات مؤثرة تضرب بايرن ميونخ قبل مباراته أمام شتوتجارت

زيـاد الميرغني
نشر في: الجمعة 3 مايو 2024 - 8:46 م | آخر تحديث: الجمعة 3 مايو 2024 - 8:46 م

يفتقد فريق بايرن ميونيخ جهود مدافعه الهولندي ماتييس دي ليخت ولاعب الوسط جمال موسيالا في مباراة الفريق ضد مضيفه شتوتجارت، في المرحلة الـ32 ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) السبت.

وقال توماس توخيل، المدير الفني لبايرن، في مؤتمر صحافي الجمعة: «ماتييس دي ليخت لن يكون مع الفريق. من المقرر أن يعود للتدريب الأحد، ثم لدينا ثلاثة أيام. جمال موسيالا لن يكون معنا أيضا».

وغاب دي ليخت عن مباراة بايرن ضد ضيفه ريال مدريد الإسباني يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بسبب إصابة في أربطة الركبة، في حين بدأ موسيالا اللقاء، لكنه كان يعاني أيضا من مشكلات في الركبة.

وأضاف توخيل أن الجناح ليروي ساني سيسافر مع الفريق لشتوتغارت، بينما تحوم الشكوك بشأن المدافع دايو أوباميكانو.

بدأ بايرن لقاءه أمام ريال مدريد بالكوري الجنوبي كيم مينجاي في الدفاع، لكنه كان مسؤولا عن خطأين فادحين تسببا في هدفي الفريق الملكي خلال المباراة التي انتهت بالتعادل 2 / 2 على ملعب «أليانز أرينا».

وانتقد توخيل كيم بعد المباراة، لكنه قال: «سيستمر في الحصول على دعمنا الكامل ويحظى بمؤازرتنا. هناك فرصة جيدة أن يلعب السبت».

وأوضح المدرب الألماني: «هناك طرق للدفاع أكثر من أن تكون عدوانيا دائما. إنه شخص يريد الدفاع بطريقة شرسة للغاية. هذه هي الطريقة التي يرى بها نفسه. الأخطاء جاءت من قوة دفع جيدة».

ومن الممكن أن يمنح بايرن بعض الراحة لعدد من عناصره الأساسية، بعدما ضمن الفريق تأهله لدوري الأبطال في الموسم القادم، وانتهاء المنافسة رسميا على لقب بوندسليغا هذا الموسم لمصلحة باير ليفركوزن.

وحجز شتوتغارت مقعده أيضا في البطولة الأهم والأقوى على مستوى الأندية في القارة العجوز، حيث لعب الحارس ألكسندر نوبل، المعار من بايرن ميونيخ، دورا هاما في إنجاز المهمة.

وتابع توخيل: «أليكس يقوم بعمل ممتاز. نحن سعداء للغاية بكيفية تطوره وأهميته. مستواه مثير للإعجاب مثل أداء فريق شتوتغارت».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك