لمدة 4 سنوات.. وزير الري يعتمد تشكيل مجلس إدارة اتحاد روابط مستخدمي المياه - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 4:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لمدة 4 سنوات.. وزير الري يعتمد تشكيل مجلس إدارة اتحاد روابط مستخدمي المياه

محمد علاء
نشر في: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 12:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 مايو 2024 - 12:37 م

أصدر وزير الموارد المائية والري، الدكتور هاني سويلم، القرار رقم 66 لسنة 2024 باعتماد تشكيل مجلس إدارة اتحاد روابط مستخدمي المياه.

وتنص المادة الأولى من القرار على تشكيل مجلس إدارة اتحاد روابط مستخدمي المياه لمدة 4 سنوات، اعتبارا من 24 يناير 2024، على النحو التالي: رائف السيد محمد إسماعيل، رئيس الاتحاد، وخالد عبدالظاهر عبدالرحمن، أمين الصندوق، وعلي مصطفى محمد كشك، سكرتير الاتحاد.

وعلى مقاعد أعضاء مجلس الإدارة: محمد عبدالمقصود قطب، ومحمد السيد محمود رمضان، وفيصل محمد أحمد الكمار، نجيب محمدي حسین، وخالد عبدالعزيز فرج، وعبدالعال علي عبدالعال، وعبدالله عبد العاطي محمود، وعاطف محمد إسماعيل أبو رحاب.

وأسندت المادة الثانية إلى مجلس إدارة الاتحاد وضع مقترح بالنظام الأساسي وبرامج الأعمال للروابط على جميع المستويات بما فيها اتحاد روابط مستخدمي المياه لعرضها على الجمعية العمومية الروابط مستخدمي المياه لإقرارها أو تعديلها للوصول إلى نظام أساسي وبرامج أعمال للروابط يعتمده الوزير في مدة أقصاها 3 أشهر من تاريخه.
ويتولى مجلس الإدارة إعداد جدول أعمال الجمعية العمومية الروابط مستخدمي المياه واعتماده بعد موافقة الوزير قبل الدعوة للجمعية العمومية، على أن ترفع القرارات الصادرة عن الجمعية العمومية للوزير لاعتمادها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك