كوميديا أقل، ورعب أكثر...البيت بيتي 2 يحقق ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كوميديا أقل، ورعب أكثر...البيت بيتي 2 يحقق ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي

إيناس عبد الله
نشر في: الخميس 9 مايو 2024 - 11:30 ص | آخر تحديث: الخميس 9 مايو 2024 - 11:30 ص

تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي عقب عرض الحلقتين الأولى والثانية من الجزء الثاني لمسلسل الرعب الكوميدي "البيت بيتي". هذا العمل الذي انتظره كثيرون عقب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، الذي عرض على منصة شاهد قبل عامين.

رأى البعض أن مستوى الجزء الثاني أقل من الجزء الأول، وأن جرعة الكوميديا قليلة، بينما رأى آخرون أن الجزء الثاني تفوق في حبكته الدرامية عن الجزء الأول، وأن مساحة الرعب والألغاز كثيرة، وتدفع المشاهد لترقب ماذا ستسفر عنه الأحداث في الحلقات القادمة.

الملفت أنه عقب عرض الحلقتين الثالثة والرابعة، ثم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة مساء أمس الأربعاء، تصاعدت نسبة الأراء المرحبة بالعمل، والتي تشيد بقوة الموسم الثاني للمسلسل.

وانتشرت تعليقات جمهور المسلسل يؤكدون فيها على إعجابهم الشديد بعنصر المفاجأة الذي يراهن عليه فريق العمل في كل حلقة من حلقات المسلسل، حيث نجح فريق الكتابة المكون من كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، في ربط أحداث الجزء الثاني بذكاء شديد بأحداث الجزء الأول، وربط مشاهد الرعب التي كانت تحدث بالقصر الذي ورثه بطل العمل "كراكيري" وهي الشخصية التي يلعبها الفنان كريم محمود عبد العزيز وابن عمه بينو أو مصطفى خاطر بالجزء الأول، بمشاهد الرعب بالموسم الثاني التي تحدث بأحد الفنادق وبالقرية التي عاشت فيها أمه وزوجها الذي مات مقتولا بالقصر.

وكتب البعض عن فريق الكتابة بأنهم نجحوا في الخروج من فخ التكرار، وأن يصطحبوا المشاهدين في منطقة مختلفة تمامًا، تكسر كل توقعاتهم وتدفعهم للتفاعل مع الحلقات وترقب الحلقات الجديدة.

ونال أداء أبطال العمل اشادات واسعة، وتلقى بطلي العمل كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر النصيب الأوفر من الإشادة، وأثنى الجميع على أداء الثنائي الفني، وكيف أنهم قدموا دويتو فني رائع، وبادر البعض في الإشادة بكريم محمود عبد العزيز بإعتباره الشريك المضمون لتحقيق نجاحات كثيرة، خاصة أنه في الفترة الأخيرة اشترط في بطولة أكثر من عمل مع عدد من النجوم منهم الفنان محمد إمام في مسلسل "هوجان"، وفيلم "بيت الروبي" مع الفنان كريم عبد العزيز، وفي موسم رمضان الماضي قدم دويتو فني ناجح أيضًا مع الفنان شيكو في مسلسل "خالد نور وولده نور خالد".

وفي السياق ذاته نال المخرج خالد مرعي إشادة كبيرة أيضًا لقدرته على الحفاظ على إيقاع العمل ومزج الرعب بالكوميديا، وهو أمر غير شائع في الدراما المصرية.

يذكر أن مسلسل "البيت بيتي 2" تدور أحداثه حول حالة من "النحس" تصيب كل ورثة عائلة باهر، وتؤدي إلى خسارة مالية فادحة لهم، ثم يتلقى كراكيري وبينو دعوة من شخص للالتقاء بهما في أحد الفنادق لحل مشاكلهم، وهناك تحدث لهم مفاجآت عديدة غير متوقعة، بعد أن يكتشفوا أن كل المتواجدين حولهم مجرد أرواح لناس ماتوا حرقًا.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم سليمان عيد وأحمد بدير وميرنا جميل وغيرهم



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك