تشييع جثمان عقيد شرطة توفي فى حادث بطريق الزعفرانة ببنى سويف - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 8:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تشييع جثمان عقيد شرطة توفي فى حادث بطريق الزعفرانة ببنى سويف

حازم الخولى
نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 4:18 م | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 4:18 م

شيع أهالى محافظة بنى سويف، جثمان عقيد شرطة لقى مصرعه فى حادث تصادم سيارته الملاكى مع جمل بطريق الزعفرانة البحر الأحمر فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسط حالة من الحزن والصدمة بين الأهالى.

وأدى أهالى محافظة بنى سويف، صلاة الجنازة على جثمان (أحمد صلاح) عقيد شرطة ببنى سويف، فى مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بنى سويف، عقب الانتهاء من صلاة الجمعة.

وتعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقت غرفة شرطة عمليات محافظة بنى سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث سير بطريق "الزعفرانة ـ البحر الاحمر" نطاق المحافظة، إثر تصادم سيارة ملاكي مع جمل، ونتج عن ذلك وفاة شخص بمكان الحادث، وتم التوجيه بسرعة الانتقال لموقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص، وفاة أحمد صلاح الدين يبلغ من العمر 40 عامًا، عقيد شرطة بقوات الأمن المركزي ببني سويف، مقيم شارع صلاح سالم بمدينة بني سويف، ونُقلت جثته بواسطة سيارة إسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

وتم إيداع الجثة مشرحة المستشفى، واستدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه ، للوقوف على ملابسات الحادث ، وتسليمها إلى ذويها، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك