الأهلي يطلب السعة الجماهيرية الكاملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 10:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يطلب السعة الجماهيرية الكاملة في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الشروق
نشر في: الأحد 28 أبريل 2024 - 12:15 م | آخر تحديث: الأحد 28 أبريل 2024 - 12:15 م

أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه سيتم طلب السماح بالسعة الكاملة لمدرجات استاد القاهرة، في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المُقرر لها يوم 25 مايو القادم.

وقال سعد شلبي في تصريحات لقناة صدى البلد: "بعد مباراة مازيمبي الكونغولي يوم الجمعة أمام مازيمبي الكونغولي، كان هناك توجيه من مجلس إدارة الأهلي لنتواصل مع مجموعة من المؤسسات الوطنية من بينها شركة تذكرتي، التي سنجتمع معها غدًا لترتيبات مباراة الدور النهائي وسعة كل مدرج".

وأضاف: "حضور الجماهير الكبير في مباراة مازيمبي على إستاد القاهرة قدم صورة مشرفة عن مصر، وجماهير الأهلي كانت سعيدة بالفوز والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث ساوى المارد الأحمر رقم ريال مدريد بالوصول إلى نهائي البطولة القارية 17 مرة".

وتابع: "سنطلب السعة الكاملة لمدرجات إستاد القاهرة في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، بالإضافة إلى أن لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تشترط إقامة المباريات النهائية تُقام بالسعة الكاملة في الملاعب الوطنية الكبيرة.. نعم سنطلب حوالي 80 ألف متفرج".

وأكمل: "خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي بدأ العمل من اليوم التالي لمباراة مازيمبي وبعد التأهل رسميًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا للتجهيز لمواجهة الترجي في رادس من حيث تحديد موعد السفر وجميع الاستعدادات الخاصة بالبعثة".

وأتم سعد شلبي تصريحاته قائلًا: "جمهور الأهلي دائمًا يكون مساندًا للفريق، وعدد الذين حضروا في إستاد القاهرة بالأمس 50 ألفًا وقدموا صورة حضارية، ونحن نشكر المؤسسات الأمنية المصرية وعلى رأسها وزارة الداخلية التي حرصت على دخول الجماهير بشكل ميسر وكان هناك التزام من الجمهور للدخول بشكل حضاري".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك