مفاجأة بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول عقب رحيل كلوب - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 10:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مفاجأة بشأن مستقبل صلاح مع ليفربول عقب رحيل كلوب

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 29 أبريل 2024 - 7:48 م | آخر تحديث: الإثنين 29 أبريل 2024 - 8:14 م

فجر تقرير صحفي مفاجأة مدوية عن بقاء محمد صلاح، نجم ليفربول،مع ناديه في الموسم المقبل، على الرغم من الأنباء الكثيرة التي أكدت رحيله وتحديد النادي سعر بيعه بعد ما حدث بينه وبين يورجن كلوب في مباراة وست هام الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وقعت مشادة بين كلوب وصلاح أثناء استعداد صلاح للدخول كبديل في الدقائق الأخيرة من مباراة ليفربول ووست هام يونايتد، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 2-2، الأمر الذي تطور لاحقا بتأكيد صلاح أنه لو تحدث سيشعل النيران، بينما التزم كلوب بالصمت مؤكدا أن الأمر انتهى داخل غرفة الملابس بالحديث مع صلاح بعد المباراة.

قال دايفد أورنستين، الصحفي بشبكة «ذا أثليتك»:" ليفربول يتوقعون بقاء محمد صلاح في النادي هذا الصيف، ويخططون معه أن يكون عنصرا أساسيا للفريق الموسم المقبل، بل إمكانية بقائه أكثر من ذلك".

أضاف:" صلاح يدخل عامه الأخير مع ليفربول، لهذا السبب يثير الكثير من التكهنات حول مستقبله، واحتمالية أن يكون في طريقه للرحيل خاصة بالنظر لحجم التغيرات التي تحدث في ليفربول وليس أقلها مغادرة يورجن كلوب، وقدوم مايكل إيدواردز كمدير تنفيذي لكرة القدم بالنادي وريتشارد هيوز كمدير رياضي، وآرني سلوت كمدرب جديد كما هو متوقع ليكون بديلا لكلوب".

أكد:" ورغم تصور العامة أن صلاح في طريقه للرحيل، لكن المعلومة التي لدي مختلفة تماما عن ذلك، وهي أن صلاح لم يُبدي أي نية للرحيل عن إنجلترا ومن النادي الذي هو ملتزم معه بالكامل".

أشار:" بالإضافة للتقارير التي قالت أن الدوري السعودي قد يعود للتفاوض معه مجددا، لكن حتى الرؤية هناك تفيد بأن صلاح يريد البقاء للموسم القادم، وأنهم ربما قد يفكرون في صيف 2025 حيث سيكون لاعبا حرا حينها وسيبلغ عامه الـ33، ولن يكون هناك قيمة مالية بالصفقة لليفربول، لكن قد يحدث الكثير قبل ذلك الوقت".

أوضح:" بالطبع أرادوه بقوة الصيف الماضي، نادي اتحاد جدة بالتحديد وسط ثورة الإنفاق هناك في الدوري السعودي، ونادي الاتحاد كان مشاركا في كأس العالم للأندية، وكانوا يريدون أن يكون محمد صلاح جزءا من خططهم، لكن لم ينجح الأمر، وتغيرت كثير من الأمور منذ ذلك الحين، وأعتقد أن إعجابهم ورغبتهم بالتوقيع معه مازالت قائمة، لكن ربما ليس بنفس الدرجة التي كانت بالسابق، ومع ذلك سيكون هذا غير مهم إذا أراد الاستمرار في ليفربول".

واصل:" لكن لا نعلم تماما ما إذا سيكون هناك عقدا جديدا أو أنه سيدخل عامه الأخير بعقده الحالي وهذه إحدى مهمات ريتشارد هيوز، كما هو الأمر مع أرنولد وفان دايك، اللذان تنتهي عقودهما أيضا في 2025".

أكمل:" دعونا نتذكر أن محمد صلاح خاض موسم رائع آخر، حيث سجل 29 هدفا في 49 مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده هذا الموسم".

أتم:" لكن الناس ركزت على المشادة مع يورجن كلوب على خط التماس في مباراة ويست هام، السبت الماضي، لكن من داخل النادي لم أسمع عن أي قلق حقيقي تجاه تلك الحادثة، إضافة إلى ذلك فإن يورجن كلوب بات قريبا من الرحيل، فلو كان هناك مشكلة بينه وبين محمد صلاح فهي ليست مهمة، لأن كلوب لن يكون في ليفربول لوقت أطول".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك