الأحد 22 أبريل 2018 6:05 م القاهرة القاهرة 23.9°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • قبل أن ترفع الحكومة أسعار الطاقة السبت 21 أبريل 2018 - 9:49 م

    ليس سرا أن الحكومة سترفع أسعار الوقود والكهرباء قبل بدء السنة المالية الجديدة فى أول يوليو المقبل أو ربما بعدها بفترة بسيطة.

  • لماذا لا يتعظ العرب من درس تدمير العراق؟ الجمعة 20 أبريل 2018 - 9:17 م

    مأساه كاملة ألَّا نتذكر دروس التاريخ، خصوصا إذا كانت قريبة جدا، ومأساة أكبر، إذا نسيت الدول والأمم وليس فقط الأشخاص هذه الدروس!.

  • فيروس التوك توك يتوغل الخميس 19 أبريل 2018 - 9:04 م

    فيروس التوك توك القاتل ينتشر ويتوغل فى معظم أنحاء الجمهورية، ناشرا معه ثقافة الفوضى والعشوائية وانهيار القيم بشكل عام.

  • لا تصالحوا الإخوان.. لكن جففوا منابعهم الأربعاء 18 أبريل 2018 - 9:39 م

    أستغرب تماما من حجم ونوع الهجوم الشرس الذى تعرض له الإعلامى الكبير عماد الدين أديب، لأنه دعا إلى إيجاد وسيلة لإبعاد الشباب

  • المندهشون العرب!! الثلاثاء 17 أبريل 2018 - 9:30 م

    من أعجب ما قرأت فى الأيام الأخيرة، هو استغراب بعض المواطنين العرب من الموقف الرسمى لبعض الحكومات والانظمة العربية

  • الواقع والخيال فى البيان الختامى للقمة الإثنين 16 أبريل 2018 - 11:14 م

    أحلم بأن تصبح البيانات الختامية للقمم العربية واللقاءات الثنائية بين القادة العرب، مطابقة للواقع، أو حتى قريبة منه، وليست منفصلة عنه تماما.

  • قلب مصر مع سوريا.. وجزء من عقلها مع الواقع المر!!! الأحد 15 أبريل 2018 - 10:30 م

    المزاج المصرى العام معارض للعدوان الثلاثى الأمريكى البريطانى الفرنسى، على سوريا فجر السبت الماضى.

  • يريدون الأوطان.. لا الحكام السبت 14 أبريل 2018 - 10:07 م

    على صفحة معتزة صلاح عبدالصبور على الفيس بوك كتبت تقول صباح أمس: «لو كان قتل بشار ينهى الحرب