السبت 25 فبراير 2017 4:21 ص القاهرة القاهرة 13°
عماد الدين حسين
عماد الدين حسين
تابع الكاتب علي
 كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

عماد الدين حسين

أحدث مقالات عماد الدين حسين

  • ميسى.. ومتى نتعلم النظام؟ الجمعة 24 فبراير 2017 - 9:44 م

    الحقيقة الصادمة أن معظم المصريين غير منظمين وغير قادرين على أن يكونوا منظمين ولو لساعة واحدة!!.

  • تعظيم سلام للجنود أبطال سيناء الخميس 23 فبراير 2017 - 10:34 م

    لا أملك كلمات كافية لأعبر بها عن امتنانى وتقديرى واحترامى للجنود والضباط الذين يخوضون حربا صعبة فى سيناء ضد قوى الظلام والتطرف والإرهاب.

  • ميسى فى الأهرامات.. صورة تساوى الكثير الأربعاء 22 فبراير 2017 - 9:24 م

    صورة أفضل لاعب كرة قدم فى العالم ونجم برشلونة الإسبانى الأرجنتينى ليونيل ميسى عصر يوم الثلاثاء الماضى وهو يقف أمام أهرامات الجيزة.

  • لا نلوم إسرائيل.. نلوم أنفسنا الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 9:12 م

    ما نفعله بأنفسنا كعرب منذ سنوات، بدأت إسرائيل تجنى ثماره الآن. تلك هى الحقيقة التى ينبغى ألا نهرب منها، بل نعترف بها ونعالجها .

  • الثوابت والمتغيرات فى العلاقة مع إسرائيل الإثنين 20 فبراير 2017 - 10:38 م

    بعض الشعوب العربية قبلت على مضض أن تجلس حكوماتها مع العدو الصهيونى، منذ زار أنور السادات القدس المحتلة فى ١٧ نوفمبر ١٩٧٧،

  • هبوط الدولار.. دائم أم مؤقت؟ الإثنين 20 فبراير 2017 - 12:02 ص

    هبوط سعر الدولار أمام الجنيه فى الأيام الماضية خبر مهم وإيجابى يستحق الإشادة، وبعد ذلك نبدأ فى البحث عن التفاصيل، وهل هى أسباب جوهرية أم عارضة؟!

  • متاهة وزارة التعليم السبت 18 فبراير 2017 - 9:25 م

    قبل سنوات قال لى شخص أثق به إن بعض الترقيات فى مستويات معينة فى وزارة التربية والتعليم، كانت تتم أحيانا بدفع جنيهات ذهبية.

  • طارق شوقى.. والمشروع القومى للتعليم الجمعة 17 فبراير 2017 - 10:06 م

    فى العاشرة والنصف من مساء الخميس الماضى كنت فى مداخلة مع الإعلامية المتميزة رشا نبيل وبرنامجها الموضوعى «كلام تانى» على قناة دريم عن التغيير الوزارى.