الأحد 19 نوفمبر 2017 8:03 م القاهرة القاهرة 21.6°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - يناير / 2010

  • لماذا استبعد ميدو؟! الأحد 3 يناير 2010 - 9:32 ص

     لو كنت فى دولة بوجمبورا هذه الأيام فسوف ترى أن قضية الساعة الرياضية هناك تدور حول أسباب استبعاد حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب لميدو، فكثيرون يبحثون عن السر.. ومنذ إعلان القائمة النهائية أسمع وأقرأ تفسيرات غريبة.

  • أفريقيا.. الجمعة 8 يناير 2010 - 9:43 ص

     كانت الأندية المصرية إلى أفريقيا من أمتع رحلات وتجارب السفر التى خضتها. مهما قيل عن مشقة رحلات الطيران.. فقد أحببت الطبيعة البكر فى القارة. وأحببت طيبة شعوبها من مملكة سوازيلاند فى أقصى الجنوب إلى السنغال فى أقصى الغرب..

  • الخريطة السبت 9 يناير 2010 - 9:26 ص

     حتى لو كان المنتخب فى أحسن حالاته فمن الصعب أن نطالبه بإحراز اللقب الأفريقى للمرة الثالثة على التوالى. هذا لا يمكن أن نطالب به منتخب البرازيل.

  • لا كعب ولا عالى؟! السبت 23 يناير 2010 - 9:35 ص

     قبل 24 ساعة من الجولة الحاسمة للمجموعة الرابعة، شرح مدحت شلبى فى برنامجه التليفزيونى، الموقف وفقا للائحة الغامضة التى وضعها الاتحاد الأفريقى لتلك البطولة

  • تصريحات سعدان.. الخميس 21 يناير 2010 - 9:13 ص

     ** تراجع مستوى بطولة كأس الأمم الإفريقية، لم تعد ثانى البطولات القارية كما كانت.. ولم تعد المباريات حافلة بالدراما والصراع كما كان..

  • الجابون..! الثلاثاء 19 يناير 2010 - 9:38 ص

     ما هو الأفضل لمنتخب مصر. أن يواجه فى دور الثمانية تونس أم الكاميرون أم الجابون..؟ الإجابة الإنشائية هى: «الفريق الذى يرغب فى الفوز ببطولة لا يعنيه مع من يلعب».. لكن الإجابة العملية هى: الأفضل أن نلعب مع منتخب الجابون حتى لو كان حاليا أقوى منتخبات المجموعة الرابعة..

  • 12 دقيقة مذهلة.. الثلاثاء 12 يناير 2010 - 9:30 ص

     << سوف أواصل اليوم الحلقة الثالثة من مسلسل الهنود الحمر»..

  • مادة العروبة..! السبت 16 يناير 2010 - 9:28 ص

     ** يلعب المنتخب الوطنى اليوم مباراته الثانية مع موزمبيق.. وسوف تظل كل مباراة صعبة حتى تنتهى، وسوف نطالب دائما بالاحتفال بعد انتهاء الحفلة وليس قبل أن تبدأ الحفلة..