السبت 18 نوفمبر 2017 1:23 ص القاهرة القاهرة 21.2°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - أبريل / 2012

  • رونالدو.. (سبيدى جونزاليس)؟ الأحد 22 أبريل 2012 - 8:22 م

    طرحت تساؤلات قبل مباراة القمة الإسبانية منها: هل يضغط ريال مدريد وإذا فعل ذلك فإلى أى وقت؟ أين وكيف يمكن أن يتسلم ميسى الكرة باستمرار ويصنع بها ما يصنع غالبا؟

  • متى نلعب أسطوانة العصر؟ الأحد 8 أبريل 2012 - 7:58 م

    أمام سرقسطة واصل ميسى عزفه المنفرد الذى يمتع جماهير فريقه ويهز شباك المنافسين، فسجل هدفين، وأصبح أول لاعب يحرز 60 هدفا فى موسم واحد منذ 40 عاما..

  • المدريديون يحتفلون الأربعاء 25 أبريل 2012 - 7:48 م

    كهزيم الرعد، (صوت الرعد) وليس كمسلسل أطفال هزيم الرعد الكارتونى، تعالت صيحات الشباب ورواد «الكافيه» (المقهى سابقا) عندما سجل برشلونة هدفا، إلا أنه لم يحتسب للتسلل.

  • الرحلة شاقة..أين الخبر؟ السبت 28 أبريل 2012 - 7:30 م

    الأخبار لم تعد أخبارا، ماذا جرى للصحافة، هل خسرت سباقها مع التليفزيون والإنترنت؟

  • دراما بورسعيد.. ومدريد؟ الخميس 26 أبريل 2012 - 7:51 م

    الأزمات لا تتحرك بخطوة نملة.. فلا أحد يسمع أحدا فى هذا البلد، ومثل أثرياء الحرب العالمية، هناك تجار وطنية وتجار سياسة وتجار مشاعر، ومزايدون ومتاجرون بالجماهير

  • برشلونة..أيها الفاشل؟ السبت 28 أبريل 2012 - 9:41 ص

    ●● ضحكت حين قرأت أن جوارديولا «انكشف» بعد خروجه من دورى أبطال أوروبا، خاصة بعد مباراته مع ريال مدريد فى الدورى المحلى.. ضحكت لأن جوارديولا انكشف بعد فوزه بـ13 بطولة (ثلاث عشرة )

  • تشيلسى: انتصار الدفاع الخميس 19 أبريل 2012 - 7:21 م

    كانت الساعة تشير إلى أن الزمن المتبقى من الوقت المحتسب بدل الضائع قدره دقيقة و30 ثانية، ومازال تشيلسى متقدما بهدف نظيف.. وعلى الرغم من ضغط المباراة واللعب خارج الأرض

  • حقيقة المهاجرين إلى إسرائيل الأربعاء 11 أبريل 2012 - 6:28 م

    عندما تناولت ما تردد بشأن هجرة رياضيين مصريين إلى إسرائيل، سجلت أننى لا أعرف اسما واحدا منهم.. ويبدو أنهم بالفعل ليسوا من أبناء مصر، وهو ما يجعل الحديث عن سحب الجنسية المصرية منهم لا معنى له ولا مبرر