الخميس 23 نوفمبر 2017 12:18 ص القاهرة القاهرة 16.1°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - أغسطس / 2013

  • آسف: هذه نشرة أخبارنا الخميس 8 أغسطس 2013 - 9:45 ص

    ●● محمد يوسف يقرر علاج لاعبيه نفسيا قبل مواجهة ليوبار بعد الهزيمة الثقيلة التى منى بها الأهلى امام أورلاندو، ولم أفهم كيف سيعالج لاعبيه نفسيا وهو رجل تخصص فى كرة القدم وعلم التدريب..

  • ضع الزمالك مكان الأهلى الإثنين 19 أغسطس 2013 - 9:18 ص

    ●● عوض الأهلى (حسابيا) هزيمته التى منى بها على أرضه فى الجونة أمام أورلاندو بالفوز خارج أرضه على ليوبار. والقاعدة فى مثل تلك البطولات أن الفريق الذى يرغب فى التتويج ببطولة عليه الفوز خارج ملعبه.

  • صلاح الفارس الحارس.. آه لو خسر الجمعة 9 أغسطس 2013 - 10:38 ص

    قبل أن تقرأ رأيى فى محمد صلاح أنه لاعب رائع وممتاز وعلى خلق، وأنه أضطر إلى السفر إلى إسرائيل احتراما لتعاقده مع فريقه السويسرى

  • معلقات الكرة المصرية السبع السبت 24 أغسطس 2013 - 9:18 ص

    المعلقات هى من أشهر ما كتب العرب فى الشعر وسميت معلقات

  • الدورى: آه يا ليل يا عين الأربعاء 14 أغسطس 2013 - 9:02 ص

    ●● من لوغاريتمات إدارة الكرة المصرية أن يبحث الاتحاد إقامة بطولة الكأس الماضية مع أن أسباب عدم استكمالها قائمة. ومن لوغاريتمات اللوغاريتمات أن تطير الافكار والمقترحات على طاولة الاجتماعات

  • المريض الإنجليزى الثلاثاء 20 أغسطس 2013 - 12:01 م

    ●● على الرغم من فوز إنجلترا على اسكتلندا 3/2 فى المباراة الودية التى جرت قبل أيام، لم يقدم الفريق الإنجليزى العرض المقنع الذى يشير إلى تغييرات كبيرة فى مستقبله.

  • عن أبوتريكة الخميس 22 أغسطس 2013 - 9:18 ص

    ●● شيئان كانا حديث الساعة والدقيقة فى 48 ساعة. الأول هو موضوع أبوتريكة، والثانى هو ملعب الفرق المصرية.

  • المهزومان.. مجرد انطباعات الإثنين 5 أغسطس 2013 - 9:08 ص

    ●● يمكن تبرير هزيمة الأهلى والزمالك بشماعة الأخطاء الدفاعية كما قال خبراء ومدربون. مع أنهم يعلمون جيدا أن أصل كرة القدم هو الصراع، وأن هذا الصراع يهدف إلى دفع المنافس للسقوط فى الأخطاء.