الخميس 23 نوفمبر 2017 12:18 ص القاهرة القاهرة 16.1°
حسن المستكاوي
حسن المستكاوي
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي بارز وناقد رياضي لامع يعد قلمه وكتاباته علامة حقيقية من علامات النقد الرياضي على الصعيد العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة ، واشتهر بكتاباته القيمة والرشيقة في مقالته اليومية بالأهرام على مدى سنوات طويلة تحت عنوان ولنا ملاحظة ، كما أنه محلل متميز للمباريات الرياضية والأحداث البارزة في عالم الرياضة ، وله أيضا كتابات أخرى خارج إطار الرياضة ، وهو أيضا مقدم برنامج صالون المستكاوي في قناة مودرن سبورت ، وهو أيضا نجل شيخ النقاد الرياضيين ، الراحل نجيب المستكاوي.

أرشيف مقالات الكاتب

كتاب الشروق

حسن المستكاوي

أحدث مقالات حسن المستكاوي - سبتمبر / 2013

  • هذا ما أصاب كرة القدم الأحد 22 سبتمبر 2013 - 12:17 م

    ●● صورة الشاب الصغير عضو وايت نايتس وهو يحمل فرد خرطوش، وفوق ظهره حقيبة مدرسية لا تعرف ماذا بها. صورة هذا الشاب مفزعة. فما الذى يدعوه كمشجع ومحب لناد أن يحمل سلاحا؟

  • اعرف غانا الأربعاء 18 سبتمبر 2013 - 8:44 ص

    ●● فى الدقيقة 120 من المباراة تقدم جيان اسامواه لتسديد ضربة الجزاء فى مرمى منتخب أوروجواى فى دور الثمانية لكأس العالم بجنوب إفريقيا.

  • الزمالك لعب «صح» الثلاثاء 3 سبتمبر 2013 - 8:50 ص

    ●● فى كرة القدم تلعب فرق بقوة، وبأسلوب ومستوى ممتع، وتلعب فرق بطريقة تجارية، وتلعب فرق بطريقة صح. وقد لعب الزمالك أمام أورلاندو بايريتس بالطريقة الأخيرة.

  • شتاء على شاطئ دخان الجمعة 27 سبتمبر 2013 - 12:56 م

    يعقد المكتب التنفيذى للاتحاد الدولى لكرة القدم اجتماعا يومى 3 و4 أكتوبر بمقر الاتحاد فى زيوريخ لمناقشة العديد من الموضوعات

  • نجوم سوداء فى عز الظهر الثلاثاء 17 سبتمبر 2013 - 9:13 ص

    ●● المنتخب الذى يرغب فى التأهل إلى نهائيات كأس العالم لا يختار من يواجهه، أو يختار الفريق الذى يظن أنه جسر العبور إلى البرازيل..

  • اشتباك أفسد المشهد الإثنين 2 سبتمبر 2013 - 9:09 ص

    ●● عندما تطول الإجازة، تصبح العودة للكتابة مجهدة، تماما مثل الرياضى الذى يحصل على راحة سلبية، فيبذل جهدا مضاعفا كى يسترد لياقته. إلا أن الجهد الذى أبذله الآن يتضاعف،

  • ..مثل طرفى المقص الأحد 8 سبتمبر 2013 - 8:48 ص

    ●● قرار الاعتذار المفاجئ عن عدم المشاركة فى دورة الفرانكفون التى تستضيفها فرنسا قبل انطلاقها بثمان وأربعين ساعة، ولعبة شد الحبل بين وزارة الرياضة وبين اللجنة الأوليمبية، هو ما عاب هذا القرار.

  • الأستاذ بيبى.. والدكتور مورينيو الخميس 19 سبتمبر 2013 - 8:44 ص

    ●● الاسم الدقيق هو جالاطا سراى. لكن البعض يكتبه غلطة سراى. وإذا كان هو الاسم الأول فإن ماحدث للفريق التركى أمام ريال مدريد هو مجموعة جلطات