رأي - ليلى إبراهيم شلبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:24 م القاهرة القاهرة 24°
ليلى إبراهيم شلبي
ليلى إبراهيم شلبي
تابع الكاتب علي
 

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

ليلى إبراهيم شلبي

أحدث مقالات ليلى إبراهيم شلبي - أغسطس / 2009

  • الإدمان بتذكرة طبية! الإثنين 17 أغسطس 2009 - 10:05 ص

     تلقيت خطابا من الدكتور أحمد على جبريل نقيب صيادلة الإسكندرية أصابنى بصدمة حقيقية، يفيد الخطاب المكتوب بصيغة البيان أن نقابة صيادلة الإسكندية قد تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد السيد الدكتور وزير الصحة ــ بصفته ــ لموافقته على تسجيل وتسهيل إنتاج عقار الترامادول المخدر.

  • دعوة للتأمل! الأحد 9 أغسطس 2009 - 9:41 م

    تأمل ينشط ذهنك، تفيد فكرك وتحافظ على خلايا مخك من الموات والاضمحلال. الدراسة من أمريكا، أكدت نتائجها مجموعة من الباحثين بجامعة كاليفورنيا ونشرت بمجلة Neuro - cinage العلمية والمهتمة بأبحاث المخ والأعصاب.

  • صباح الصحة والسعادة الإثنين 31 أغسطس 2009 - 10:29 ص

     لا أخفى هوى بقلبى لمدينة النشأة وبدايات الصبا: المنصورة، تلك المدينة الباهرة التى اتصل فيها يوما حوارا بين الحضارات تشهد عليه وحتى الآن مدارس ونوادى الجاليات اليونانية والإيطالية والفرنسية والأرمينية. 

  • الإعلام هو الحل! الإثنين 24 أغسطس 2009 - 9:29 ص

     عودة للرسالة التى تلقيتها من نقيب صيادلة الإسكندرية يتهم فيها وزير الصحة ــ بصفته ــ فى بلاغ للنائب العام لموافقته على تسجيل وتسهيل إنتاج عقار الترامادول لما له من آثار إدمانية مدمرة على المصريين.

  • شئون عائلية الإثنين 3 أغسطس 2009 - 6:43 ص

     تابع مشاهدو التليفزيون الأمريكى ــ وأنا منهم ــ وقائع حلقة قصيرة من البرنامج المعروف 20/ 20. ارتبط البرنامج ولفترة طويلة باسم المذيعة اللامعة باربرا والترز التى حاورت الرئيس السادات وقدمته للعالم فى صورة بطل الحرب والسلام.