رأي - وائل قنديل - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 7:40 ص القاهرة القاهرة 24°
وائل قنديل
وائل قنديل
تابع الكاتب علي
كاتب صحفي

أرشيف مقالات الكاتب

قد يعجبك أيضا

كتاب الشروق

وائل قنديل

أحدث مقالات وائل قنديل - مارس / 2011

  • قدم فى (التحرير) وأخرى فى (المهندسين) الجمعة 25 مارس 2011 - 9:53 ص

    دمعت أعيننا عندما تحدث رئيس الوزراء الدكتور عصام شرف فى ميدان التحرير فور تعيينه، وملئنا من كلماته أملا وفرحا ويقينا بأن الثورة المجيدة بدأت تجود بالثمار.

  • رئيس وزراء من ميدان التحرير الجمعة 4 مارس 2011 - 11:02 ص

     الشكر موصول للمجلس الأعلى للقوات المسلحة، هؤلاء الرجال الرائعون أوفوا بعهدهم للثورة منذ بدايتها، فالجيش هو الذى حمى الشعب من رصاص الأوغاد ورفسات البغال والجمال، والجيش هو الذى صان ولا يزال الجبهة الداخلية حينما غابت الشرطة أو تغيبت، انسحبت أو سحبت، امتنعت أو تمنعت.

  • لماذا يخافون من محمد البرادعى؟ الثلاثاء 29 مارس 2011 - 9:22 ص

    الحرب ضد الدكتور محمد البرادعى أخذت أشكالا جديدة أكثر عنفا وقذارة هذه الأيام، بما يتجاوز بمراحل تلك الأساليب الساقطة التى اتبعوها مع الرجل لدى دخوله لأول مرة فى معترك السياسة المصرية.

  • الذين يكرهون ميدان التحرير الأربعاء 23 مارس 2011 - 9:28 ص

     كشفت نتيجة الاستفتاء العجول عن وجود شريحة من أولئك الذين كانوا يزعمون انحيازهم للثورة بألسنتهم، بينما قلوبهم محشوة ببارود الكراهية والحنق على الثوار، ويحملون ضغينة غير مبررة لميدان التحرير.

  • المبتهجون بالاعتداء على البرادعى الإثنين 21 مارس 2011 - 11:30 ص

    الدكتور محمد البرادعى حامل قلادة النيل العظمى التى تضعه بروتوكوليا فى المرتبة التالية لرئيس الجمهورية، وصاحب جائزة نوبل للسلام.. عندما يعتدى عليه بلطجية محترفون ويحطمون سيارته

  • الصحف الحكومية الصفراء الثلاثاء 22 مارس 2011 - 10:07 ص

    لا ينبغى للدكتور محمد البرادعى أن يصمت عندما تقول صحيفة حكومية فى صدر صفحتها الأولى إنه ذهب إلى لجنة فى منطقة المقطم وأخرج مبالغ مالية لتوزيعها على الناخبين لكى يقولوا لا فى الاستفتاء.

  • (لا).. لا تفتح عمل الشيطان دائمًا الأحد 20 مارس 2011 - 11:44 ص

     عندما تنتقد أداء خطيب يسفك دم اللغة العربية، ويخاصم المنطق والعقل، ويرهب الجموع من فوق المنبر فأنت لست ضد الإسلام، بل ربما تكون أكثر انحيازا لمبادئ وقيم الإسلام السمحة من ذلك الذى يخيف المختلفين معه سياسيا بأن جمعتهم باطلة ولن ينالوا ثوابها.

  • سيناريو (تطفيش) عصام شرف الأحد 27 مارس 2011 - 9:18 ص

      السيناريو الذى يجرى تنفيذه الآن هو الأخطر على مسيرة ثورة 25 يناير، فالهدف المرصود حاليا من الفلول والذيول هو ضرب العلاقة بين جماهير الثورة، ورئيس حكومة الثوار الدكتور عصام شرف