ضبط 19 من مستهدفي رجال الأمن والمنشآت الشرطسة بالفيوم - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 19 من مستهدفي رجال الأمن والمنشآت الشرطسة بالفيوم

مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم
الفيوم :مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 7:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 أكتوبر 2014 - 7:40 م

تمكنت مباحث الفيوم بالتعاون مع فرع الأمن الوطني من إلقاء القبض على 19 من أعضاء التشكيل الخاص باستهداف رجال الشرطة وإطلاق النار على المنشآت الشرطية وبحوزة ثلاثة منهم مخططات باستهداف محطة محولات الكهرباء بكيمان فارس ومحطة مياه الشرب بقحافة، وتم تحرير محضر، فيما تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق.

ومن بين المقبوض عليهم: "سيد . م . ع – من أخطر العناصر المشاركة في أحداث العنف، عماد .أ. ح، أحمد .م. ع"، فيما ألقت مصلحة الأمن العام القبض على الأول في القاهرة والثاني والثالث بمنطقة قحافة وعثر بحيازتهم على مخططات باستهداف محطة محولات الكهرباء بكيمان فارس ومحطة مياه الشرب بقحافة.

تم تقديم المتهمين للنيابة، واعترفوا بارتكابهم الجرائم المنسوبة إليهم وأرشدوا عن 16 آخرين كانوا يقومون بعمليات المراقبة والرصد والتنفيذ وتأمين الهروب .

وكشفت التحريات أن ممول تلك العمليات يعمل طبيبا للأشعة بمستشفى شهير بمدينة الفيوم ومدرس لغة فرنسية، وأنهم قبل تنفيذ عملية التعدي على سيارة الشرطة عقدوا اجتماعًا حضره نجل أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم المتهم في قضية الهروب من سجن وادي النطرون والهارب حاليًا وعدد من أعضاء التشكيل لتوزيع الأدوار والمهمات، وأخطرت نيابة الفيوم للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك