«الداخلية»: مصابو تفجير «دار القضاء» في حالة مستقرة.. ونفحص ما سجلته كاميرات المنطقة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الداخلية»: مصابو تفجير «دار القضاء» في حالة مستقرة.. ونفحص ما سجلته كاميرات المنطقة

مصابو تفجير «دار القضاء» في حالة مستقرة.. ونفحص ما سجلته كاميرات المنطقة - تصوير : أحمد عبد الجواد
مصابو تفجير «دار القضاء» في حالة مستقرة.. ونفحص ما سجلته كاميرات المنطقة - تصوير : أحمد عبد الجواد
كريم البكري
نشر في: الإثنين 2 مارس 2015 - 9:04 م | آخر تحديث: الإثنين 2 مارس 2015 - 9:05 م

بعد انفجار قنبلة بدائية الصنع في محيط دار القضاء العالي، قال اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية، إن الأجهزة الأمنية تعكف على فحص ما سجلته الكاميرات الخاصة بدار القضاء والمحال التجارية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» الذي يعرض على فضائية «المحور»، الاثنين، أن العمل الإرهابي الذي هزّ أرجاء منطقة وسط المدينة مساء اليوم، ليس متعلقا باقتراب المؤتمر الاقتصادي أو التحضير للانتخابات البرلمانية، متابعا: «الإرهاب لا ينتظر وقتا.. ويستهدف تعطيل الدولة دائما».

وعن حالة المصابين من رجال الأمن، أوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن 9 من رجال الأمن أصيبوا على خلفية التفجير، ويخضع 7 منهم الآن للعلاج في مستشفى الشرطة بالعجوزة، مؤكدًا تحسن حالتهم واستقرارها.

وكشف عن اتجاه وزارة الداخلية للإعلان غدًا الثلاثاء عن ضبط مجموعة من الخلايا الإرهابية، في العديد من المحافظات مثل بني سويف والغربية.

تجدر الإشارة إلى انفجار قنبلة بدائية الصنع في محيط دار القضاء العالي مساء اليوم الاثنين؛ ما أسفر عن وفاة شابين مدنيين، وإصابة 9 من رجال الأمن، وذلك وفقا لتصريحات المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك