«أنصار بيت المقدس» تعلن مسؤوليتها عن ذبح 9 من أهالي سيناء - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«أنصار بيت المقدس» تعلن مسؤوليتها عن ذبح 9 من أهالي سيناء

أنصار بيت المقدس-ارشيفية
أنصار بيت المقدس-ارشيفية
بيشوي وصفي
نشر في: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 6:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 6:34 م

أعلنت جماعة «أنصار بيت المقدس»، الثلاثاء، مسؤوليتها عن ذبح 9 من أبناء قبائل سيناء، بدعوى أنهم يعملون لحساب الموساد الإسرائيلي.

وهددت الجماعة في بيان منسوب لها، «لم يتسن لبوابة الشروق التأكد من صحته»، أبناء قبائل الشيخ زويد ورفح بسيناء بالذبح ممن يعملون مع الموساد الإسرائيلي، قائلة «إلى كل من تعامل مع الموساد الإسرائيلي من قبيلة الترابين والسواركة والرميلات وغيرها من القبائل، أولا اعلموا أن المجاهدين قادرون بفضل الله على الوصول إليكم في أماكنكم في الوقت الذي يريدون، ولقد رأيتم غضبة المجاهدين».

وأضاف البيان المنسوب للجماعة أن «كل أخبار جواسيس اليهود وشبكات التجسس معلومة لدى المجاهدين، والله إنه لا يمنعنا عن الوصول إليكم الآن إلا حرصنا على توبتكم، ولو أتيتم تائبين نادمين معترفين على ما فعلتموه فلن تجدوا منا إلا العفو والصفح».

وذكر البيان أسماء 9 من أبناء قبائل سيناء تم ذبحهم بدعوى أنهم يعملون لحساب الموساد الإسرائيلي وهم «منيزل التيهي، الزغلول، لافي إبراهيم الأطرش، خالد محمد أبو جهيني، السيد سلامة سليمان أبو صيبع، أحمد أبو جبرة الغوانمة، رامي البراوي أبو رقيبة، سليمان سالمان الأغر أبو ناموس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك