شركة «الخيال» تنضم لشبكة تويوتا للخدمات المتكاملة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:05 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شركة «الخيال» تنضم لشبكة تويوتا للخدمات المتكاملة

الشروق
نشر في: الخميس 11 ديسمبر 2014 - 12:01 م | آخر تحديث: الخميس 11 ديسمبر 2014 - 12:01 م

أحمد منصف: «ثقتنا بالسوق المحلية كبيرة.. وخططنا التوسعية تسير قدماً»

تقدم خدمات تويوتا المتكاملة 3S لمدينة طنطا والمناطق المجاورة

فى إضافة جديدة لشبكة الموزعين ومراكز الخدمة المعتمدة الخاصة بها، احتفلت تويوتا إيچيپت بانضمام مركز «الخيال» بمدينة طنطا إلى شبكة الموزعين بنظام الخدمة المتكامل 3S والتى كانت قد أطلقته تويوتا على المراكز الخاصة بها لتوفير خدمات العرض والصيانة وبيع قطع الغيار، بذلك أصبحت خدمات تويوتا متوفرة بالكامل بمدينة طنطا والمناطق المحيطة بها، بداية من صالات العرض وحتى خدمات الصيانة وقطع الغيار.

من جانبه أعرب أحمد منصف الرئيس التنفيذى لشركة تويوتا ايچيپت عن سعادته بانضمام شركة الخيال لشبكة تويوتا 3S للخدمات المتكاملة وصرح قائلا: «تستمر خططنا التوسعية قدماً ونستمر فى دعمنا ومساندتنا للاقتصاد القومى ولسوق السيارات الحيوية على وجه الخصوص.

نجحنا فى اكتساب ثقة العميل وولائه لمختلف فئات سيارات تويوتا عبر سنوات تواجدنا الطويلة بالسوق المحلية بفضل السمعة التى تحظى بها سيارة تويوتا على مستوى العالم وبصورة خاصة فى مصر وكذلك جودة الخدمات المقدمة من مراكزنا المعتمدة مع توفر كافة قطع الغيار الأصلية لكافة موديلات تويوتا بفئاتها المختلفة».

واستطرد قائلا: «أفخر بقيادتى لفريق العمل ونجاحنا سوياً فى ترسيخ مفهوم انفردت به تويوتا حول العالم وهو «عميل مدى الحياة» فعميل تويوتا فى الأغلب يستمر على ولائه للعلامة التجارية الرائدة ويستبدل سيارته بسيارة أخرى من تويوتا وهو ما يمنحنا مزيدا من القوة والنمو على مستوى السوق المحلية حيث نعمل اليوم منذ أكثر من 35 عاماً».. كما أكد منصف على الأهمية التى توليها الشركة لخدمات ما بعد البيع وتشمل خدمات الصيانة الكاملة وبيع قطع الغيار الأصلية، هذا وسيقوم مركز «الخيال» بعرض كافة موديلات تويوتا بفئاتها المختلفة التى تضم كورولا وأوريس وياريس وفورتشنير بجانب سيارات الاستخدام التجارى های ايس التى تندرج تحت فئة ميكروباص وكذلك های لوكس النصف نقل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك