رئيس عمليات مايكروسوفت يبحث مع الحكومة المصرية المشروعات المستقبلية للشركة فى مصر - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 8:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس عمليات مايكروسوفت يبحث مع الحكومة المصرية المشروعات المستقبلية للشركة فى مصر

مال وأعمال
نشر في: الأحد 14 ديسمبر 2014 - 12:09 م | آخر تحديث: الأحد 14 ديسمبر 2014 - 12:09 م

يبحث «كيفن تيرنر» رئيس العمليات بشركة مايكروسوفت خلال زيارته لمصر مع الحكومة المصرية عددا من المبادرات الوطنية والمشروعات العملاقة على رأسها مشروعات لدعم المواطن المصرى من خلال عدة مبادرات شراكة مع الحكومة المصرية فى مجالات مختلفه ومنها تنمية مهارات الشباب، تمكين وميكنة الشركات الصغيرة والمتوسطة، تطوير التعلم، دعم ريادة الأعمال والتوظيف والاستخدام الحكومى لتقنيات السحابة والاجهزة المحمولة بما يسهل العمليات بين الهيئات المختلفة.

وأكد تيرنر على اهمية الدعم التى تقدمه مايكروسوفت ضمن خطة التنمية الشاملة لمصر، وهذه المبادرات المختلفة إضافة إلى استكشاف أوجه التعاون المستقبلية فى عدد من المشروعات القومية مثل قناة السويس الجديدة.

وقال خالد عبدالقادر، مدير عام مايكروسوفت مصر: «تأتى زيارة تيرنر فى الوقت الذى تنطلق فيه خطة جديدة للتنمية الشاملة فى مصر، وتؤكد هذه الزيارة على الدعم الدائم والالتزام الكامل بوجود مايكروسوفت فى مصر وزيادة استثماراتها لخدمة المجتمع المحلى. واشار إلى ان هذه الزيارة تكون فرصة لزيادة التعاون بين الشركة والحكومة المصرية فى عدد من المبادرات الجديدة التى تصب جميعها فى خدمة التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمجتمع المصرى».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك