ننشر تفاصيل ضبط 3 آلاف جهاز «تنصت» بالبساتين - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر تفاصيل ضبط 3 آلاف جهاز «تنصت» بالبساتين

الحرز المضبوط في القضية
الحرز المضبوط في القضية
كتب - مصطفى أمير
نشر في: الخميس 18 ديسمبر 2014 - 4:37 م | آخر تحديث: الخميس 18 ديسمبر 2014 - 4:37 م

تباشر نيابة البساتين برئاسة المستشار شريف معتز التحقيقات مع صاحب شركة هواتف محمولة، تم ضبط مخزن يمتلكه خلف أحد المولات الشهيرة، وبداخلة 3 آلاف جهاز "جي بي إس" تتبع وتنصت.

وكانت حملة أمنية من مباحث مصنفات القاهرة بإشراف العميد مازن عبد الشافي رئيس مباحث مصنفات القاهرة، داهمت أحد المخازن، وعثرت بداخلها على أجهزة التتبع والتنصت، "صينية الصنع".

وقال النقيب حسين عصام مفتش مباحث المصنفات لـ"الشروق" إنه تمكن منذ أيام من ضبط 7 آلاف جهاز محمول صيني مهربة، بحوزة شخص، وباستجوابه وتضيق الخناق عليه أرشد على مخزن به 3 آلاف جهاز آخرين في دائرة البساتين خلف أحد المولات الشهيرة.

وأضاف حسين أن القوة الأمنية تحركت لتأمين المكان في الخامسة فجرا، وظلت تراقبه حتى الظهيرة وتم القبض على "ع. ع. أ"، 42 سنة صاحب شركة هواتف محمول، وتبين بفحص الأجهزة أنها ليست هواتف محمولة كما يدعي لكنها أجهزة تنصت وتتبع، لكنه أنكر ذلك في استجوابه بالمباحث.

أضاف المتهم في التحقيقات الأولية بمباحث المصنفات أن هذه أجهزة محمول صينية استوردها ليهدي بها أصدقاءه في مصر ولا يعرف شيئًا عن ما جاء في محضر الضبط وفحص الأجهزة، الذي أثبت أنها للتنصت والمتابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك