إصابة شرطيين في مطاردة مع «مسجلين خطر» بالغربية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة شرطيين في مطاردة مع «مسجلين خطر» بالغربية

إصابة شرطيين اثنين في مطاردة مع «مسجلين خطر» بالغربية – أرشيفية
إصابة شرطيين اثنين في مطاردة مع «مسجلين خطر» بالغربية – أرشيفية
الغربية – علاء شبل
نشر في: السبت 20 سبتمبر 2014 - 2:53 م | آخر تحديث: السبت 20 سبتمبر 2014 - 2:53 م

شهدت محافظة الغربية مطاردة بين قوات الأمن وعدد من المسجلين خطر تخصصوا في توقيف المواطنين وأصحاب السيارات لسرقة متعلقاتهم، مما أسفر عن إصابة شرطيين وأحد المسجلين، فيما تم ضبط آخرين.

تلقى اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتي، يفيد بأن "النقباء محمد فراج ومحمد خالد أثناء مروهما ومعهم قوة من الأفراد السريين بطريق زفتى السنطة، شهدا سيارة (رقم 8423 د ى ط) سارع مستقلوها بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات التي ردت بإطلاق النار".

وأسفرت المواجهة بين القوات والمسجلين عن إصابة الرقيب سرى عامر عبد المنعم محمد شهود (37 سنة) بطلق ناري بكف اليد اليمنى فتحة دخول وخروج وجرح قطعي بالوجه والأذن اليمنى، وتم نقله لمستشفى خاص بطنطا، وإصابة الرقيب طارق العناني موسى 37 سنة بكدمات بالساقين، وتم نقله لمستشفى زفتى، فضلا عن إتلاف الزجاج الخلفي للسيارة (رقم 4683 ب 16 شرطة).

كما تمكنت القوات الأمنية من ضبط السيارة والمسجلين وبحوزتهم بندقية آلي و2 خزينة و19 طلقة لذات العيار و4 طلقات خرطوش.

في سياق متصل، زار مدير أمن الغربية المصابين وقدم مبلغ مالي للرقيب عامر عبد المنعم محمد مرسل من وزير الداخلية، وقدم له الشكر والاحترام "على شجاعته وهدية عينية، كما قدم له تهنئة قيادات وجميع أفراد أمن المديرية له على شجاعته وتفانيه في العمل مع زملائه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك