المتحدث العسكري: مقتل 7 إرهابيين وضبط 67 في سيناء - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:58 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتحدث العسكري: مقتل 7 إرهابيين وضبط 67 في سيناء

الجيش المصري يخوض حربا ضد الإرهاب بسيناء - أرشيفية
الجيش المصري يخوض حربا ضد الإرهاب بسيناء - أرشيفية
كتب - حاتم الجهمي
نشر في: السبت 22 نوفمبر 2014 - 2:21 م | آخر تحديث: السبت 22 نوفمبر 2014 - 2:23 م

قال المتحدث العسكري العميد محمد سمير، إن عناصر القوات المسلحة تمكنت خلال يومي 20 و21 نوفمبر من تنفيذ عدد من المداهمات ضد العناصر الإرهابية والإجرامية.

وأوضح أن "المداهمات أسفرت عن مقتل اثنين من العناصر الإرهابية الخطرة يوم الخميس الماضي داخل عربة هيونداي أكسنت، تم تدميرها نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء محاولتهما استهداف عناصر القوات المسلحة بشمال سيناء".

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له السبت، "5 إرهابيين قتلوا الجمعة نتيجة لتبادل إطلاق النار مع القوات أثناء تنفيذ المداهمات، وتم ضبط 67 من العناصر الإرهابية والإجرامية بمحافظة شمال سيناء".

وذكر البيان، أنه "تم ضبط وتدمير 22 سيارة أنواع مختلفة و146 دراجة بخارية دون لوحات معدنية تستخدم فى تنفيذ العمليات الإرهابية ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية في سيناء، وتدمير 112 مقرا للعناصر الإرهابية".

واشار المتحدث إلى "ضبط 5 دوائر نسف معدة للاستخدام ضد عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية، وماكينتين كهرباء، وإشارات رابعة، وأعلام تنظيم أنصار بيت المقدس داخل مقار العناصر الإرهابية التي تم تدميرها بشمال سيناء، فضلا عن تفجير عبوة ناسفة بمنطقة العكور".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك