قومي المرأة ينظم ندوة بعنوان «هي والانتخابات» بجنوب سيناء - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قومي المرأة ينظم ندوة بعنوان «هي والانتخابات» بجنوب سيناء

قومي المرأة
قومي المرأة
الطور - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 5:18 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أبريل 2014 - 5:39 م

نظم فرع المجلس القومى للمرأة بجنوب سيناء ندوة اليوم الأربعاء بعنوان (هي والانتخابات) بقرية الجبيل بمدينة طور سيناء للسيدات البدويات من أهالي القرية ؛ للتعريف بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة.

ونبه الدكتور خالد منصور الأستاذ بجامعة السويس ومدرب التنمية البشرية - حاضر في الندوة - إلى أن الرئيس القادم لمصر أمامه تحديات كبيرة خارجية وداخلية ، مشيرا إلى أن التحديات الخارجية المحيطة بمصر كأزمة المياه وسد النهضة الأثيوبي تتطلب من الرئيس القادم التعامل بقوة مع كافة القضايا والنزاعات السياسية الخارجية التي تحيط بالوطن ، والتي تواجه الأمن القومى المصري.

وقال منصور إن هناك أسسا لاختيار رئيس الدولة القادم ، تكمن في النزاهة والكفاءة المهنية والسمعة الطيبة والتاريخ المهني المشهود له بالكفاءة ، وأن يكون شخصا بارزا ومؤثرا وقويا ولديه برنامج انتخابي ناجح للنهوض بالمجتمع سياسيا واقتصاديا واجتماعيا ، وأن يملك آليات إدارة ناجحة ويستطيع السيطرة على أجهزة الدولة وتسيير أعمالها بسهولة ولا يخشى القوى الخارجية ولا الفاسدين داخليا.

وأشار في نهاية اللقاء ، إلى أخلاقيات التصويت ومسئولية الناخب تجاه اختيار مرشحه بأن يكون واعيا مدركا بقيمة صوته رافضا كافة أشكال التضليل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك