شل تطرح زيوت Shell Advance للدراجات النارية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:23 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شل تطرح زيوت Shell Advance للدراجات النارية

الشروق
نشر في: الخميس 23 أبريل 2015 - 5:10 م | آخر تحديث: الخميس 23 أبريل 2015 - 5:10 م

تزامناً مع الدورة الرابعة للأسبوع العربي لراكبي الدراجات النارية في مصر 4th Arabian Bike Week 2015، أطلقت شل للزيوت - مصر مجموعة زيوت المحركات الجديدة المخصصة للدراجات النارية تحت اسم Shell Advance والتي تتمتع بجودة فائقة توفر الحماية والتنظيف والتبريد المناسب لضمان أعلى مستويات الأداء..

ويأتي إطلاق شل لمجموعة زيوت “Shell Advance” مواكباً للاحتفال السنوي الرابع لراكبي الدراجات النارية في مصر"4th Arabian Bike Week 2015"، والذي أقيم هذا العام بالعين السخنة، وانطلقت فعالياته يوم الجمعة الموافق 3 أبريل وتُعد منتجات Shell Advance عائلة من الزيوت ذات الأداء الشاق والجودة العالية، حيث تتعامل مع محرك الدراجة النارية بعناية فائقة، من خلال توفير أقصى حماية للمحرك بما يعني إطالة عمره العملي وتقليل عدد مرات الصيانة.. وتتألف عائلة Shell Advance من مجموعة من الزيوت التي تتفاوت في درجة لزوجتها وخصائصها. حيث يوفر Shell Advance Ultra وهو زيت تخليقي 100% الحماية الأعلى لجميع أنواع الدراجات النارية الحديثة، مهما كانت سعة محركها، وأعلى مستويات السيطرة على المحرك، مع سلاسة ملحوظة في التبديل بين السرعات، مما يعمل على خفض مستوى الضوضاء والاهتزازات. أما Shell Advance AX7 - زيت شبه تخليقي – فيعتبر الزيت المثالي للدراجات النارية عالية الأداء، حتى في ظل أقصى ظروف التشغيل ، لأنه يضمن عمل المحرك بأعلى عزم ممكن مع زيادة التحكم في معدل احتكاك الصمامات وبالتالي تقليل الاهتزازات وإطالة عمر المحرك..

وقد صرح هيثم يحيي، مدير التسويق بشركة شل للزيوت – مصر قائلاً: «إنّ استخدام الزيت المناسب من أهم الأمور التي تضمن سلامة المحرك وضمان أفضل أداء له، وكما اعتادت شل على تقديم كل جديد ومبتكر في عالم الزيوت، فإن مجموعة Shell Advance للدراجات النارية تناسب مختلف أنواع الدرجات النارية وأساليب القيادة المختلفة، كما تأتي الشراكة الفنية بين شل وفريق دوكاتي Ducati MotoGP كدليل قوي علي ريادة شل في زيوت محركات الدرجات النارية والتي تساندها خبرة فريق دوكاتي في مجال السباقات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك