اتحاد المصريين بالنمسا: نتضامن مع السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد المصريين بالنمسا: نتضامن مع السيسي لمواجهة الأخطار المحيطة بمصر

المشير عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
المشير عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية
فيينا - أ ش أ
نشر في: الخميس 24 يوليه 2014 - 9:55 م | آخر تحديث: الخميس 24 يوليه 2014 - 9:55 م

أكد الاتحاد العام للمصريين في النمسا تضامن المصريين في الخارج والداخل مع الرئيس عبد الفتاح السيسي لمواجهة الأخطار التي تحيط بمصر، خاصة خطر الإرهاب ومعركة التنمية الشاملة.

وقال الاتحاد، في بيان بمناسبة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الذكرى 62 لثورة 23 يوليو، إن الخطاب تميز بالمصارحة والموضوعية ونبه المصريين في الخارج والداخل إلى التحديات الحقيقية التي يواجهها الوطن من مشاكل خاصة مشكلة الإرهاب ووجود متربصين لا يريدون بالوطن خيرا.

وأشار إلى أن خطابات الرئيس السيسي تتسم بدقة المعلومات وكشف الأخطار الحقيقية التي تحيط بالوطن، موضحًا أن السيسي يدرك حجم التحديات ويتفاءل بالمستقبل ولديه معرفة بدور مصر القومي والإقليمي والدولي، موضحًا أن الرئيس أشار خلال خطابه للمؤامرة التي تحاك ضد مصر، مؤكدًا أن هذه المؤامرة هي مؤامرة وجود لا تستهدف فقط إسقاط مصر وإنما تدميرها.

وطالب الاتحاد المصريين بنبذ الخلافات والتوحد والالتفاف الشعبي حول الرئيس، لأنه قادر أن يعبر بمصر كل المحن الحالية ويحقق أمال وطموحات بسطاء الشعب المصري في حياة كريمة، مؤكدًا أن الحكومة لا تستطيع مواجهة الوضع الراهن إلا بمساعدة الشعب المصري وذلك لعبور الأزمات الحالية. 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك