تكثيف أمني حول المنشآت وأقسام الشرطة بالقليوبية استعدادا لتظاهرات أنصار مرسي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:09 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تكثيف أمني حول المنشآت وأقسام الشرطة بالقليوبية استعدادا لتظاهرات أنصار مرسي

تكثيف أمني حول المنشآت وأقسام الشرطة بالقليوبية استعدادا لتظاهرات أنصار مرسي – أرشيفية
تكثيف أمني حول المنشآت وأقسام الشرطة بالقليوبية استعدادا لتظاهرات أنصار مرسي – أرشيفية
بنها – أ ش أ
نشر في: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 12:24 م | آخر تحديث: الجمعة 24 أكتوبر 2014 - 12:24 م

قال اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، إن "الأجهزة الأمنية كثفت من تواجدها بجميع مراكز ومدن المحافظة، والميادين الرئيسية بها لمواجهة أي أعمال عنف أوشغب يقوم بها أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، خلال تظاهراتهم التي دعوا إليها تحت شعار (دعم الجامعات)".

وأضاف يسري، في تصريح له، اليوم الجمعة، أن "الأجهزة الأمنية بكافة قطاعاتها في حالة استعداد دائم للحفاظ على أرواح المواطنين والممتلكات العامة والخاصة، ومواجهة أي أعمال عنف من خلال التواجد الأمني المكثف بالميادين والشوارع الرئيسية".

وأشار إلى أنه لن يسمح بأي تجاوزات، مضيفا أنه "سيتم التصدي والتعامل الفوري بمنتهى الحزم مع أية اعتداءات أو أعمال خارجة عن القانون تحاول المساس بأمن الوطن والمواطنين".

ولفت إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بجميع أقسام ومراكز الشرطة على مستوى المحافظة وتشديد الحراسات على ديوان عام المحافظة والمنشآت المهمة، فضلا عن نشر عدد من الدوريات الأمنية في مختلف المناطق للتعامل مع أي حالات طارئة من شغب وعنف من قبل الجماعات الإرهابية.

وأوضح مدير أمن القليوبية، أنه تم إصدار تعليمات لكافة القيادات الأمنية بالمديرية بمراقبة ما يدور في الشارع عن كثب والمناطق المتوقع خروج أنصار المعزول، إليها لإثارة الفوضي وأعمال الشغب والدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط السجون العمومية وزيادة قوات تأمين تلك المنشآت والتعامل الفوري والمباشر مع أية حالات للاعتداء عليها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك