المتهمون بقتل الإندونيسية: الفتاة ألقت بنفسها من الميكروباص - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المتهمون بقتل الإندونيسية: الفتاة ألقت بنفسها من الميكروباص

كلبشات-ارشيفية
كلبشات-ارشيفية
محمد أبو عوف
نشر في: الجمعة 25 يوليه 2014 - 8:20 م | آخر تحديث: الجمعة 25 يوليه 2014 - 8:20 م

قررت نيابة أول مدينة نصر، الجمعة، حبس أسامة. ع، سائق ومحمد. أ، عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل إندونيسية وإصابة أخرى وسرقتهما بالإكراه.

اعترف المتهمان بتفاصيل جريمتهما أمام المستشار أحمد شورب، رئيس النيابة، وقال المتهم أسامة إنه اتفق مع صديقه الهارب أحمد. ع، سائق ميكروباص على سرقة بعض الأشخاص بالإكراه واستخدام الميكروباص لتنفيذ الجريمة، وأنه في ليلة الجريمة استقل السيارة رقم 8159 رحلات الإسكندرية وركب في الكرسي الأمامي وصديقيه في الكرسي الخلفي وتوقفا أمام (يزقانت مر 25 عامًا) إندونيسية الجنسية، ومواطنتها (جوستي رحمي باني 23 عامًا) طالبتين بجامعة الأزهر من أجل توصيلهما وأثناء سير السيارة أشهروا المطاوي، وكانت المفاجأة فتح إحداهما الباب بسرعة أثناء سير السيارة؛ لتلقي بنفسها على الأرض واصطدم جسدها في الرصيف عدة مرات.

وأضاف المتهم أنه طعن المجني عليها الثانية في يدها، وحصل منها على جهاز المحمول و49 جنيهًا كانت بحوزتها، ثم أوقفوا السيارة وأجبروا الفتاه الأخرى على النزول، وهربوا دون الحصول على أي أموال كبيرة، ثم تفاجئوا برجال المباحث يكتشفون الجريمة، ويتم القبض عليهم، بينما اعترف المتهم الثاني محمد قائلًا: نحن لصوص، ولكننا لم نقصد قتل المجني عليها نهائيًّا، فهي ألقت بنفسها من السيارة وهي مسرعة دون أن ندري.

كان اللواء محمد قاسم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارًا بسقوط طالبة بالأزهر من ميكروباص، وتوفيت إثر إصابتها بكسر بالجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، وإصابة أخرى بجرح قطعي باليد اليمنى، وأقرت المجني عليها الثانية أنهما حال استقلالهما سيارة ميكروباص للإفطار مع إحدى صديقاتهما المقيمة بمنطقة القاهرة الجديدة قام 3 أشخاص كانوا يستقلون سيارة بتهديدهما بسلاح أبيض وتغيير خط السير واستولوا على حقيبة يد و2 هاتف محمول، وعلى أثر ذلك قامت المتوفاة بالقفز من السيارة، ما أدى إلى وفاتها. تم تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الأمنية أمكن ضبط المتهمين والسيارة المستخدمة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك