محافظ الفيوم يقود حملة للنظافة وإزالة التعديات والإشغالات بمركز سنورس - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 8:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يقود حملة للنظافة وإزالة التعديات والإشغالات بمركز سنورس

حمل نظافة وإزالة التعديات بسنورس
حمل نظافة وإزالة التعديات بسنورس
مصطفى البنا
نشر في: الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 2:17 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 نوفمبر 2014 - 2:17 م

شنت الأجهزة والقيادات التنفيذية بالفيوم حملة لنظافة الشوارع والميادين والطرق وإزالة التعديات بمركز ومدينة سنورس يأتي ذلك استمراراً لحملات النظافة ورفع الإشغالات التي شنتها القيادات التنفيذية بالمركز باستخدام المعدات الثقيلة وسيارات جمع القمامة.

أشرف الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم على الحملة وشملت الحملة قرى فيدمين وجرفس ومطرطارس وترسا وقامت الأجهزة التنفيذية بمعداتها برفع المخلفات والقمامة والأتربة بالقرى بكميات تزيد عن 250 طنا تقريباً وتم نقلها إلى المدفن الصحي الآمن بمنطقة كوم أوشيم، كما تم صيانة الأعمدة الكهربائية وتركيب لمبات الإنارة الموفرة والكشافات اللازمة، وذلك من خلال خطة عمل تهدف إلى الارتقاء بالخدمات العامة بالقرى لإضفاء المظهر الحضاري عليها.

وأشار عطية الله إلى أن المحافظة تقوم بتنفيذ مجموعة من حملات النظافة تصاحبها حملات أخري لإزالة التعديات ورفع الإشغالات للقضاء على حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والشوارع والميادين العامة.

وأوضح عطية الله أن حملات النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات مستمرة، وسيتم تحرير المحاضر الفورية للمخالفين وإحالتهم للتحقيقات.

وفي السياق نفسه أصدر عطية الله توجيهات للواء خالد عبد العزيز جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد بمتابعة أعمال الحملات وإعداد تقرير شامل بكافة الأعمال اليومية التي يتم تنفيذها على أن يتم الانتهاء من خطة النظافة والإشغالات خلال البرنامج الزمني المحدد.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك