النور: لن نشارك في احتفالات ذكرى 30 يونيو.. والفشل مصير مظاهرات الإخوان - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 2:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النور: لن نشارك في احتفالات ذكرى 30 يونيو.. والفشل مصير مظاهرات الإخوان

شعبان عبد العليم، مساعد رئيس حزب النور
شعبان عبد العليم، مساعد رئيس حزب النور
كتب - علي كمال
نشر في: الجمعة 26 يونيو 2015 - 3:08 م | آخر تحديث: الجمعة 26 يونيو 2015 - 3:08 م

قال شعبان عبد العليم، مساعد رئيس حزب النور، إن "الحزب لن يشارك في أي احتفالات بالميادين في الذكرى الثانية من ثورة الـ30 من يونيو"، لافتا إلى أن "الحزب ضد الحشد والحشد المضاد خوفًا من وقوع أى اشتباكات واندساس عناصر الشغب التى قد تؤدى إلى إراقة الدماء".

وأضاف عبد العليم، في تصريحات لـ«الشروق»، اليوم الجمعة، أن "الحزب ليس من استراتيجياته النزول في مظاهرات كما أنه لم يشارك في الذكرى السابقة لـ25 يناير والذكرى الأولى لـ30 يونيو".

وأشار إلى أن "الحزب يعمل على خدمة المواطن في الشارع المصرى كما ينشغل بالعمل والإنتاج خلال تلك الفترة، لإنهاء الأزمات التي تمر بها مصر، وهذا سيكون أفضل من المشاركة في احتفاليات من عدمه".

وأكد مساعد رئيس حزب النور، أن "الحزب سيصدر بيانا يعلن فيه عن دوره السابق فى 30 يونيو وبعدها أثناء عزل الرئيس محمد مرسى؛ لإعلان موقفه لجميع المواطنين".

كما أوضح أن "الظاهرات التي دعت إليها جماعة الإخوان في ذكرى 30 يونيو سيكون مصيرها الفشل، ولن تثمن ولا تغنى من جوع"، منوهًا بأن "الإخوان فقدت رصيدًا كبيرًا من شعبيتها في الشارع بسبب العمليات الإرهابية في الأحداث الأخيرة"، مطالبا "الإخوان بأن يتقوا الله في وطنهم ويعودوا إلى رشدهم، يسعوا للنهوض بالبلاد وحل الأزمة القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك