المشرف على مكتب «تنسيق أسيوط»: التنسيق بمراكز الإنترنت الخاصة يهدد مستقبل الطلاب - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 1:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المشرف على مكتب «تنسيق أسيوط»: التنسيق بمراكز الإنترنت الخاصة يهدد مستقبل الطلاب

مكتب تنسيق جامعة اسيوط
مكتب تنسيق جامعة اسيوط
يونس درويش
نشر في: الأحد 26 يوليه 2015 - 3:36 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2015 - 3:36 م
قال الدكتور عادل أبو المجد المشرف على مكتب تنسيق جامعة أسيوط، إن هناك مشكلة تتسبب في ضياع مستقبل عدد كبير من طلاب أسيوط بسبب قيامهم بالتنسيق بمكاتب ومراكز الإنترنت الخاصة.

وأضاف أبو المجد، أنه "تلقى شكاوى من بعض الطلاب الذين قاموا بالتنسيق بمكاتب الانترنت الخاصة، التي أظهرت لهم رغبات ثالثة معاهد بمصروفات مما يهدد".

وطالب أولياء الأمور وأبناءهم الطلاب الناجحين في الثانوية العامة، بعدم التنسيق بالمكاتب الخاصة والتوجه لمراكز تنسيق جامعة أسيوط والتي تبلغ 5 مراكز، بينهم 3 بمبنى الجامعة القديمة و2 آخرين بالمدينة الجامعية بالإضافة إلى مركز بكلية التربية بالوادي الجديد لخدمة أبناء المحافظة.

وأوضح المشرف على مكتب تنسيق جامعة أسيوط، أن عدد طلاب المرحلة الأولى الذين أبدوا رغباتهم خلال يومي السبت والأحد بمكتب تنسيق جامعة أسيوط بلغ 2800 طالب وطالبة"، مشيرا إلى أن "عملية الازدحام انخفضت وخط الشبكة المرتبط بمراكز تنسيق الجامعة بسرعة 2 ميجا لكل معمل وخط إضافي للطوارئ".

من جانبه قال الدكتور احمد جعيص نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا ورئيس الجامعة بالانابة، أنه "تم تجهيز مراكز تنسيق الجامعة بـ50 جهاز كمبيوتر مرتبطة بالشبكة وتدعيمها بعدد من الموظفين الحاصلين على دورات تدريبية في وسائل الإنترنت".

وأضاف، أنه "تم تعزيز الخدمات الأمنية من أفراد الأمن الاداري أمام غرف مراكز التنسيق لتنظيم الطلاب والسيطرة على التكدس والزحام".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك