بدء التنسيق الإلكتروني واليدوي للقبول بكليات جامعة الأزهر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدء التنسيق الإلكتروني واليدوي للقبول بكليات جامعة الأزهر

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الأحد 26 يوليه 2015 - 4:49 م | آخر تحديث: الأحد 26 يوليه 2015 - 4:49 م

بدأت اليوم الأحد، أعمال التنسيق الإلكتروني لطلاب وطالبات الثانوية الأزهرية للقبول بكليات جامعة الأزهر في القاهرة والأقاليم للعام الدراسي المقبل وتستمر لمدة أسبوع.

وقال الدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، في تصريح اليوم الأحد، إن مكاتب ومواقع التنسيق التابعة لجامعة الأزهر بدأت اليوم استقبال تسجيلات الطلاب والطالبات إلكترونيا ويدويا من الثامنة صباحًا حتى الساعة الخامسة ولمدة أسبوع للحاصلين على الثانوية الأزهرية الدور الأول بالقسمين العلمي والأدبي من خلال شبكة الإنترنت على موقع الجامعة ببوابة الحكومة المصرية، إضافة إلى التسجيل اليدوي بالمكاتب بالجامعة.

من جانبه، أكد الدكتور هاني حرب رئيس المعامل والحاسبات بجامعة الأزهر، أن الإقبال في اليوم الأول كان متوسطا لعدم معرفة بعض الطلاب بالإجراءات الإلكترونية لتسجيل الرغبات، وأن الأعداد تجاوزت الـ 400 طالب في الساعات الأولى للتسجيل.

وأشار «حرب»، إلى أنه يتم استقبال الطالبات بفرع الجامعة بمدينة نصر والطلاب بمعمل المدينة الجامعية بالقاهرة، فيما يمكن للطلاب والطالبات إجراء أعمال التنسيق إلكترونيا من منازلهم.

ونبه على الطلاب الالتزام بخطوات إجراءات التسجيل الإلكتروني بتسجيل رقم الجلوس والرقم السري المدون على ملف كل طالب وإدراج رغباته بدقة وفق الجداول المسجلة إلكترونيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك