خبير أمني: العمليات التفجيرية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية دليل على يأسهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 8:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خبير أمني: العمليات التفجيرية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية دليل على يأسهم

اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني
اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني
صفاء صفوت
نشر في: الجمعة 27 فبراير 2015 - 12:34 م | آخر تحديث: الجمعة 27 فبراير 2015 - 12:34 م

قال اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، إن "العمليات التفجيرية التي تقوم بها الجماعات الإرهابية مؤخرا تعد دليلا على يأسهم".

وأضاف البسيوني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صوت الناس" الذي يذاع على فضائية "المحور"، اليوم الجمعة، أن "الضربات الموجعة التي وجهتها القوات المسلحة والشرطة إلى الجماعات الإرهابية هي ما جعلت الكيانات الإرهابية تزيد من عمليات زرع القنابل بأماكن متفرقة منذ الأمس".

وتابع البسيوني، أن ا"لقنابل التي استيقظ عليها المواطنين صباح اليوم، جاء كرد فعل للجماعات الإرهابية على قانون الكيانات الإرهابية الذي صدر مؤخرا".

وناشد الخبير الامني، قوات الأمن بضرورة اليقظة أثناء الساعات الأولى من الصباح، والتعامل مع أصحاب الدراجات البخارية بشكل خاص؛ وذلك لضلوع تلك الدراجات في العمليات التفجيرية التي تتعرض لها البلاد.

وكانت قد انفجرت قنبلة بدائية الصنع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بجوار كمين لقوات الشرطة بشارع قصر العيني أمام هيئة السلع التموينية، وأسفر الانفجار عن حدوث تلفيات بسيطة ولم يسفر عن وفيات وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول منطقة الانفجار، ومنعت مرور السيارات من شارع القصر العيني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك