هدوء في أول أيام امتحانات التعليم المفتوح بجامعة بنها.. وتكثيف أمني حول اللجان - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:51 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدوء في أول أيام امتحانات التعليم المفتوح بجامعة بنها.. وتكثيف أمني حول اللجان

ارشيفية
ارشيفية
بنها – إبراهيم جودة
نشر في: الإثنين 27 أبريل 2015 - 11:08 ص | آخر تحديث: الإثنين 27 أبريل 2015 - 11:08 ص

سادت حالة من الهدوء في أول أيام امتحانات الفصل الدراسى الثاني بجامعة بنها، حيث بدأت الامتحانات في برامج التعليم المفتوح بكليات الحقوق والآداب دون حدوث أي أعمال شغب أو خارجة عن القيم والتقاليد الجامعية.

من جانبه، تفقد الدكتور سليمان مصطفى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أعمال الامتحانات، للاطمئنان على سير الامتحانات داخل الكليات، وأكد خلال الجولة على تواجد عمداء الكليات واعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول من بدء الامتحانات، منعًا لحدوث أعمال الشغب ومواجهة أي مشاكل طارئة والعمل على حلها مع توفير جميع الاحتياجات اللازمة لإتمام الامتحانات.

وشدد نائب رئيس جامعة بنها، على ضرورة متابعة أحكام العمل بالكنترولات وكذلك تواجد الأساتذة في قاعات الامتحانات لتحقيق الانضباط المنشود بين الطلاب والرد على استفساراتهم، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان، فضلا عن تخصيص أماكن لعقد اللجان الخاصة للحالات الطارئة وذوي الاحتياجات الخاصة من الطلاب.

من ناحية أخرى، كثف الأمن المدني والإداري بجامعة بنها من تواجده خارج اللجان وحول أسوار الجامعة ومنطقة مجمع الكليات ببنها بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، وذلك لفرض السيطرة الأمنية على جميع بوابات ومداخل الحرم الجامعة لتأمين المنشآت والطلاب ومراقبة الأسوار، لمنع تسلل أي عناصر خارجة بين الطلاب خلال فترة الامتحاتات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك