حملة أمنية لفحص المنازل المتاخمة لمجرى قناة السويس استعدادا لحفل الافتتاح - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حملة أمنية لفحص المنازل المتاخمة لمجرى قناة السويس استعدادا لحفل الافتتاح

ارشيفية
ارشيفية
السويس - سيد نون
نشر في: الإثنين 27 يوليه 2015 - 1:21 م | آخر تحديث: الإثنين 27 يوليه 2015 - 1:21 م

قامت قوات الشرطة بالسويس بقيادة اللواء جمال عبدالباري مدير أمن السويس، بتنفيذ حملة أمنية موسعة لفحص المنازل السكنية المتاخمة للمجري الملاحي لقناة السويس في محافظة السويس بالضفة الشرقية والغربية للقناة.

وقال مصدر أمني، إن مديرية أمن السويس قامت بالاشتراك مع قطاعات الأمن العام والأمن الوطني والأمن المركزي وضباط البحث الجنائي بالمديرية، بتمشيط كافة العقارات والمباني المتاخمة والمطلة على المجرى الملاحي للتأكد من مشروعية المقيمين بها وفحص الغرباء والمترددين عليها وضبط المشتبه بهم.

وأضاف المصدر، أنه "تم فحص المترديين على المناطق المتاخمة للقناة وفحصهم جنائيًا وسياسيًا، بالإضافة إلى فحص المزارع والحدائق بقرى منطقة الجناين"، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءت تأتي في إطار الاستعداد لافتتاح قناة السويس الجديدة".

وعلى جانب آخر، قال اللواء العربي السروي مجافظ السويس، إنه "تم عقد لقاء مع الشباب في المحافظة لمناقشة استعدادات المحافظة للاحتفالية الكبرى التي ستقام علي كورنيش السويس، بمناسبة افتتاح قناة السويس الجديدة، من خلال إقامة سباق للدراجات يشارك فيه 200 متسابق، ومرور عربات الزهور الممثلة للشركات الكبرى، وفقرات متنوعة لفرقة الفنون الشعبية وفرقة السمسمية وفرقة التنورة وإطلاق الألعاب النارية".

وأضاف السروي، أنه "سيتم توزيع الأعلام الممثلة لهيئة قناة السويس وأعلام السويس وعلم جمهورية مصر العربية، مطالبًا جميع شباب المحافظة بالتكاتف والتعاون وبذل كل الجهد، لتنظيم مهرجان افتتاح القناة، يليق باسم محافظة السويس الباسلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك