بالصور.. «المقاومة الشعبية الإخوانية» تتبنى إشعال النيران بمحولي كهرباء بالسويس - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «المقاومة الشعبية الإخوانية» تتبنى إشعال النيران بمحولي كهرباء بالسويس

«المقاومة الشعبية الإخوانية» تتبنى إشعال النيران بمحولي كهرباء بالسويس
«المقاومة الشعبية الإخوانية» تتبنى إشعال النيران بمحولي كهرباء بالسويس
السويس - سيد نون
نشر في: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:26 م | آخر تحديث: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:26 م

أعلنت حركة تطلق على نفسها حركة المقاومة الشعبية بالسويس، مسئوليتها عن إشعال النيران، الخميس، في اثنين من المحولات الكهربائية بالمحافظة، مشيرة إلى أنها قامت خلال الفترة الماضية بإشعال النيران في 16 سيارة حكومية ودبلوماسية من بينها سيارات ضباط شرطة بالسويس وسيارات دبلوماسيين بالقنصلية السعودية بالسويس.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم، متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إن المحول الكهربائي الأول تم إشعال النيران فيه بمنطقة الملاحة الجديدة قرب كمين شرطة بمحيط منزل وزير الداخلية، والثاني في منطقة سوق الأنصاري بمحيط قسم شرطة السويس.

كانت حركة المقاومة الشعبية بالسويس أعلنت مسئوليتها عن إشعال النيران في سيارات دبلوماسيين بالقنصلية السعودية بالسويس وسيارات أسرة رئيس مباحث التهرب الضريبي بالسويس منذ 20 يومًا.

من جانبه، قال اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس إن من ارتكبوا هذه الجرائم لن يفلتوا من العقاب، مشيرًا إلى أنه سيتم القبض عليهم قريبًا، لافتًا إلى أنه خلال الأيام الماضية تم القبض على ثلاثة من أعضاء ما يطلق عليهم حركة المقاومة الشعبية، وهم أعضاء بجماعة الإخوان بالسويس واعترفوا تفصيليًا بالجريمة.

وفي سياق متصل، أكد مصدر أمني أن من بين المتهمين الهاربين الذين شاركوا في إشعال النيران بالمحولات الكهربائية وقبلها سيارات ضباط الشرطة هو المتهم الهارب «محمد. س . أ – المنتمي للإخوان بالسويس».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك