محافظة سوهاج تستعد لمظاهرات «28 نوفمبر» بغرفة عمليات مركزية - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 3:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة سوهاج تستعد لمظاهرات «28 نوفمبر» بغرفة عمليات مركزية

ارشيفية
ارشيفية
سوهاج – محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:43 م | آخر تحديث: الخميس 27 نوفمبر 2014 - 4:43 م

قال اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، إنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة، وغرفة بكل وحدة محلية (مركز – قرية)، تعمل اعتبارا من صباح الخميس على مدار 24 ساعة تحسبًا لمظاهرات «جمعة رفع المصاحف»، غدًا الجمعة.

«عتيق» أضاف لـ«الشروق» أنه طالب جميع مسئولي الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالإبلاغ الفوري عن أي أحداث هاتفيًا أو بالفاكس وقت وقوعه مباشرة مع التأمين الكامل لجميع المنشآت والمباني الحكومية ومحولات الكهرباء، مناشدًا كبار رجال القرى والمدن تحمل المسئولية تجاه تأمين جميع المنشآت بالاشتراك مع الجهات الأمنية.

وأوضح المحافظ أنه ستتم مراجعة كافة الأحداث، التي سيتم الإبلاغ عنها مع مراجعة دقيقة من قبل جميع العاملين الموجودين في غرف العمليات وأقسام الأمن بالوحدات المحلية، ويتم فحصها أمنيًا مع التزام تام من السكرتير العام والسكرتير العام المساعد وجميع رؤساء المدن ورؤساء القرى ومديري مديريات الخدمات بأماكن عملهم وعدم المغادرة لأي سبب .

من جانب أخر، قال العقيد نبيل شحاتة المستشار العسكري لمحافظة سوهاج إن القوات المسلحة بالاشتراك مع مديرية أمن سوهاج على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تظاهرات غدًا، وانتشرت داخل المحافظة بالكامل لتأمين جميع المنشآت الحيوية ضد أي عمل إرهابي.

وأشار إلى أن حماية مقدرات الشعب المصري واجب وطني وجنودنا الأبطال من القوات المسلحة مستعدون لحماية بلدهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك