النيابة: قاضي الخانكة الذي تعرض لمحاولة اغتيال تنظر دائرته أوامر تجديد حبس المتهمين من جماعة الإخوان - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 2:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة: قاضي الخانكة الذي تعرض لمحاولة اغتيال تنظر دائرته أوامر تجديد حبس المتهمين من جماعة الإخوان

مسلحين – أرشيفية
مسلحين – أرشيفية
بنها- أ ش أ
نشر في: الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:21 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 يناير 2015 - 10:21 م

من قبل مجهولين أطلقوا النار عليه أمام المحكمة أثناء نزوله من سيارته عن وجود آثار 4 أعيرة نارية من سلاح إلى أطلقها الجناة على السيارة.

وقد تبين من التحقيقات أن السيارة التي استخدمها المتهمين مسروقة بناء على الأرقام التي ذكرها القاضي المجني عليه في التحقيقات وجار تكثيف الجهود لتحديد شخصية الجناة والقبض عليهم.

كما توصلت التحقيقات إلى أن القاضي المجني عليه قاضي جزئي تنظر دائرته أوامر تجديد الحبس بمركز الخانكة للقضايا الجنائية والمدنية وجزء من هذه القضايا خاص بتجديد حبس المتهمين من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية المضبوطين في القضايا المختلفة بدائرة المركز مما يرجح تورط جماعة الإخوان في محاولة اغتياله.

من جانبه كشف مصدر بمديرية الصحة بالقليوبية، أن حالة القاضي الصحية مطمئنة ولم يتعرض لإصابات نارية وإنما كانت إصابته عبارة عن خدوش طفيفة.

وكان اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الخولي رئيس مباحث مركز الخانكة، بقيام مجهولين مسلحين بمحاولة اغتيال المستشار يوسف نصيف بمحكمة الخانكة وانتقل على الفور اللواء هشام خطاب مفتش الأمن العام.

وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء قدوم القاضي بسيارته لدخول المحكمة قام 3 ملثمين يحملون أسلحة آلية باستيقافه وفتحوا الرصاص عليه إلا أنه احتمى بالسيارة فتركزت الطلقات كلها في السيارة دون إصابته بأي طلقات وأصيب بخدوش طفيفة نقل على أثرها للمستشفى فيما تمكن الجناة من الفرار مستقلين سيارة ملاكي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك