«داعش» تهدد بقطع رأس «أوباما» في البيت الأبيض وتحويل أمريكا إلى إقليم إسلامي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«داعش» تهدد بقطع رأس «أوباما» في البيت الأبيض وتحويل أمريكا إلى إقليم إسلامي

باراك أوباما
باراك أوباما
لندن – أ ش أ
نشر في: الأربعاء 28 يناير 2015 - 4:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 28 يناير 2015 - 4:53 م

هدد متشددو تنظيم "داعش" بذبح الرئيس الأمريكي باراك أوباما، في البيت الأبيض، وتحويل الولايات المتحدة إلى إقليم إسلامي، حسبما جاء في أحدث مقطع فيديو ينشرونه على شبكة الانترنت.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الأربعاء، على موقعها الإلكتروني، أن مقطع الفيديو الذي كشف النقاب عنه تليفزيون معهد بحوث إعلام الشرق الأوسط، يظهر جهاديًا يرتدي زيًا أسود ويركع جنديًا كرديًا في ذروة الأحداث التي تجري في الفيديو ليعدمه بقطع رأسه.

وأوضحت الصحيفة، أنه قبل إعدام الرهينة، قام أحد مقاتلي "داعش" بتحذير الرئيس الأمريكي قائلاً: "اعلم يا أوباما أننا سنصل إلى أمريكا. واعلم أيضًا أننا سنقطع رأسك في البيت الأبيض ونحول أمريكا إلى إقليم مسلم".

وأشارت الصحيفة، إلى أن تهديدات المتشددين لم تتوقف عند أمريكا بل شملت كذك رسالة إلى فرنسا وشقيقتها بلجيكا، حيث قال المتشدد: "ننصحكما بأننا سنأتي إليكما بالسيارات المفخخة والأجهزة المتفجرة وسنقطع رؤوسكم".

ولفتت الصحيفة إلى أن الفيديو يأتي عقب يومين من طرد المقاتلين الأكراد لتنظيم "داعش" من بلدة عين العرب (كوباني) السورية الكردية على الحدود مع تركيا، بعد أشهر من القتال العنيف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك