مصرع 5 وإصابة 6 آخرين في حوادث متفرقة بالفيوم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع 5 وإصابة 6 آخرين في حوادث متفرقة بالفيوم

انقلاب سيارة بالفيوم -ارشيفية
انقلاب سيارة بالفيوم -ارشيفية
الفيوم- مصطفى البنا
نشر في: الإثنين 28 يوليه 2014 - 6:01 م | آخر تحديث: الإثنين 28 يوليه 2014 - 6:01 م

لقي خمسة مصرعهم، بينهم شابان لفظا أنفاسهما الأخيرة، عقب وصولهما مستشفى الفيوم العام، الاثنين، متأثرين بإصابتهما بلدغات ثعبان، فيما لقي 3 آخرون مصرعهم في حادث تصادم دراجة نارية بسيارة، كما أصيب 6 آخرين في حادث انقلاب سيارة.

كان اللواء الشافعي حسن أبو عامر، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مدير مستشفى الفيوم العام، يفيد مصرع كل من «محمد حسن أبو النور- 18 سنة» من قرية منية الحيط بمركز إطسا، و«أحمد حسين عبد الباقي- 40 سنة» من طامية، وتبين أنهما أُدخلا المستشفى للعلاج من لدغة ثعبان إلا أنهما لفظا أنفاسهما الأخيرة ولم تفلح محاولات إسعافهما.

كما لقي ثلاثة لم يستدل على هويتهم مصرعهم في حادث تصادم دراجة نارية كانوا يستقلونها مع سيارة بطريق الفيوم- أبشواي السياحي.

وأصيب ستة أشخاص في حادث انقلاب سيارة كانوا يستقلونها بطريق جبلة- سنورس وهم «أشرف رمضان المصري- 40 سنة، رحاب محمود المصري- 35 سنة، وشخص مجهول الهوية جميعهم من القاهرة، وخالد رمضان- 25 سنة، معاذ محسن- 3 سنوات، كريم محمد سيد- 23 سنة، جميعهم من سنورس».

تم تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وأخطرت النيابات المختصة التي صرحت بدفن جثث الضحايا بعد مناظرتها طبيا لتحديد أسباب الوفاة، كما أمرت بندب المهندس الفني لمعاينة حوادث السير لتحديد أسبابها وتولت التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك