إحالة 3 مدرسين ببني سويف للتحقيق لترويج الشائعات الغير أخلاقية بين زملائهم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إحالة 3 مدرسين ببني سويف للتحقيق لترويج الشائعات الغير أخلاقية بين زملائهم

هيئة النيابة الإدارية
هيئة النيابة الإدارية
شيماء رشيد
نشر في: السبت 31 يناير 2015 - 5:20 م | آخر تحديث: السبت 31 يناير 2015 - 5:20 م

أحال المستشار سامي فهمي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، 3 مدرسين بإحدى المدارس ببني سويف، للمحاكمة لاتهامهم بترويج الشائعات الغير أخلاقية بين زملائهم، وتبادل الألفاظ غير اللائقة والسباب داخل المدرسة.

وكشفت تحقيقات الحسناء على وكيل أول النيابة، أن (م. أ)، مدرس لغة إنجليزية، بإحدى المدارس سلك مسلكًا معيبًا يتنافى مع وظيفته كمعلم تربوي، وتعدى على زميلته (م. ب) أخصائية اجتماعية برياض الأطفال، وزميله (ح. ص)، مدرس التربية الرياضية، بمقر المدرسة، بألفاظ غير لائقة أمام عدد من المدرسين.

وتبين من التحقيقات التي أشرف عليها المستشار مصطفى حمزاوي، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، أن (م. ب) الأخصائية الاجتماعية تبادلت مع الأول الألفاظ غير اللائقة أما زملائها بالمدرسة، وتحدثت هاتفيًا مع زوجته وأبلغتها أن زوجها على علاقة غير مشروعة مع إحدى المدرسات الأمر الذي يشكل في حقها إثمَا تأديبيَا قوامه سلوكها مسلكَا معيبَا لا يتفق مع وظيفتها.

وبحسب التحقيقات، فان (ح. ص)، مدرس التربية الرياضية، تبادل مع المتهم الأول الألفاظ غير اللائقة، كما أن مدير المدرسة (أ. س)، مدير المدرسة، لم يتخذ الإجراءات القانونية حيال الأول والثانية وقررت النيابة الإدارية إحالة المتهمين الأول والثاني والثالث للمحاكمة وتوقيع عقوبة إدارية على الأخير، وهو مدير المدرسة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك