زيارة الفنانة بارينيتي شوبرا لمصر تلقى أصداء واسعة بالإعلام الهندي

آخر تحديث: الأربعاء 1 مارس 2017 - 2:40 م بتوقيت القاهرة

كتب - طاهر القطان

حققت زيارة الفنانة بارينيتي شوبرا لمصر تفاعلا هائلا من وسائل الإعلام الهندية التي تسابقت لتداول صور الفنانة في المواقع السياحية المختلفة في مصر، حيث أفردت كبريات الصحف الهندية مقالات مطولة عن زيارة الفنانة التي تعتبر من أهم نجوم الصف الأول في السينما الهندية "بوليوود" .

نشر موقع "بوليوود هانجاما" الأشهر في تغطية أخبار الفنانين الهنود خبرا بعنوان "بارينيتى شوبرا تستمتع بالشمس في مصر"، بينما نشرت جريدة "تايمز أوف إنديا" الخبر تحت عنوان "Parineeti Chopra Walks Like an Egyptian". كما نشر موقع جريدة "ديكان كرونيكال" خبرا عن الزيارة بعنوان "رحلة عمل بارينيتى شوبرا في مصر تتحول إلى إجازة"... أما موقع "إنديا دوت كوم" فقد فقد نشر الخبر بعنوان "زيارة بارينيتى شوبرا للتصوير في مصر سوف تمنحك أهدافا جديدة للسفر"، بينما علق موقع قناة "إن دى تى فى" الإخباري الأشهر في الهند على استمتاع بارينيتي برحلتها في مصر والمفترض أنها زيارة عمل كالتالي: "بارينيتى شوبرا في مصر: شاهد صور ما تدعي أنه عمل – أشعر بالغيرة"، وغيرها من المواقع والصحف المطبوعة.

كانت هيئة تنشيط السياحة، برئاسة هشام الدميري قد استضافت الفنانة بارينيتي شوبرا، ووفد من مجلة "Hello" العالمية لإجراء جلسات تصوير للفنانة بالمواقع السياحية الشهيرة بكل من القاهرة والأقصر وأسوان وأبوسمبل، في إطار الاتفاق على نشر صفحات مصورة عن زيارة الفنانة بالنسخة الهندية من المجلة.

ومن جانب آخر، فقد قامت الفنانة خلال زيارتها بنشر صور ومقاطع فيديو على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يصل عدد متابعيها إلى أكثر من 20 مليون متابع وقد حققت صور ومقاطع فيديو الفنانة انتشارا كبيرا وحقق أحد فيديوهاتها أمام الهرم على انستجرام نحو 750 ألف مشاهدة.

وحرص المكتب السياحي المصري في مومباي على ترتيب الزيارة، بحيث تتزامن مع حدث تعامد الشمس على معبد رمسيس الثاني بأبو سمبل؛ بهدف تسليط الضوء على مقوم السياحة الثقافية والتي تحظى باهتمام السائح الهندي بشكل كبير، كما تم ترتيب رحلة نيلية للفنانة بين أسوان والأٌقصر.

Sooo happy to be shooting in this beautiful country!! Woke up for the Sun Festival this morning which happens only twice a year!! #Blessed #ShootLife

A post shared by Parineeti Chopra (@parineetichopra) on

Its freezingggg but what a beautiful country!!! Dying to go to the pyramids next!! #ShootLife #Egypt

A post shared by Parineeti Chopra (@parineetichopra) on

 

Obviouslyyyy im going to dance in front of the pyramids WHAT DO YOU MEANN!! 😜😜😜😂😂😎😎😎 @hellomagindia

A post shared by Parineeti Chopra (@parineetichopra) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved