رئيس الوزراء: «سيناء 2018» حققت نجاحات مبهرة بدعم من كافة طوائف الشعب

آخر تحديث: الخميس 1 مارس 2018 - 11:25 ص بتوقيت القاهرة

نور رشوان

توجه المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، بالتحية والشكر والتقدير لأبناء القوات المسلحة والشرطة، الذين يستجيبون لنداء الوطن؛ من أجل القضاء على الإرهاب في شمال ووسط سيناء وجميع الاتجاهات الاستراتيجية.

وأشاد «إسماعيل»، في كلمته خلال تدشين مشروع مدينة العلمين الجديدة، صباح الخميس، بالعملية العسكرية الشاملة الحالية، قائلًا: «عملية "سيناء 2018"، حققت نجاحات مبهرة بفضل الله، وبدعم ومساندة من كافة طوائف الشعب المصري».

وأضاف أن القيادة الحالية وضعت قطاع التنمية العمرانية وتوفير الخدمات للمواطنين في مقدمة أولياتها؛ وذلك من أجل رفع المعاناة عن المواطنين، وخاصة سكان المناطق غير الآمنة، وتوفير جودة الحياة، والإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، وزيادة الرقعة العمرانية من خلال إنشاء مدن جديدة متطورة.

وأوضح: «الجزاء الأوفى يا سيادة الرئيس هو فرحة المواطن بحصوله على وحدة بالإسكان الاجتماعي، وانتقاله لمجتمع سكني حضاري، وكذلك أيضًا فرحة ساكني القرى بدخول مياه الشرب».

ويضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الخميس، حجر الأساس لمشروع مدينة العلمين الجديدة، كما يفتتح عددًا من المشروعات الأخرى، بحضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، والدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعدد من الوزراء الآخرين والمسؤولين بالدولة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved