رئيس وزراء فرنسا ينتقد بنزيما

آخر تحديث: الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 - 11:23 ص بتوقيت القاهرة
أ ف ب
باريس

اكد رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس اليوم الثلاثاء ان "رياضيا كبيرا يجب ان يكون مثالا والا ليس له مكان في منتخب فرنسا" لكرة القدم.

وجاء رد فالس على سؤال حول تصريحات لبطل فرنسا في السباحة كميل لاكور اعتبر فيها ان كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني "ليس اهلا" لتمثيل فرنسا.

واضاف فالس "رياضي مثل كريم بنزيما او غيره، يجب ان يكون مثالا واذا لم يكن كذلك فليس له مكان في منتخب فرنسا. ارتداء قميص فرنسا امر مهم جدا في هذه الاوقات".

ويتهم لاعب المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا "بشكل غير مباشر" زميله بنزيما في قضية ابتزاز بشريط اباحي وحضه على دفع المال لمبتزيه.

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قرر الجمعة الانضمام كطرف مدع في قضية ابتزاز ماتيو فالبوينا، ويعني هذا القرار انخراط الاتحاد الفرنسي في القضية.

واوضح في بيان انه يستطيع "حسب تطور الملف، اتخاذ كل الخطوات الملائمة لهذا الوضع"، ما قد يؤدي الى عقوبات تأديبية محتملة.

ووجهت الى بنزيما تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز فالبوينا بشريط "اباحي" ووضع في 5 نوفمبر قيد الرقابة القضائية مع منعه من الاتصال باي طريقة كانت بزميله في المنتخب والمتهمين الاخرين في هذه القضية.

واعترف بنزيما امام المحققين بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا "بطلب من صديق طفولة لجأ اليه المحتالون الثلاثة الذين كان الشريط الاباحي بحوزتهم".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved