كريم بامبو: نلعب من أجل الفوز بلقب دورة تبوك الودية

آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 6:15 م بتوقيت القاهرة

أ ش أ

 أعرب كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الشاب، عن رغبته القوية فى إحراز أول أهدافه مع الدراويش فى شباك "الاتفاق" السعودى خلال بطولة تبوك الودية.. وقال إن الفريق استعد للمواجهة التى ستقام الليلة على ملعب ستاد خالد الرياضية فى ثانى لقاءات المجموعة الأولى والتى قد تحدد الصاعد إلى المباراة النهائية.

 

وأضاف بامبو - في تصريح لموقع ناديه - أن هذه الدورة مفيدة للغاية لفريق الدراويش، وستسهم في إعداد اللاعبين للموسم الجديد، وستكسب العناصر الشابه الخبرة من خلال الاحتكاك مع الفرق الكبيرة بالدورى السعودي..وكل لاعب سيحاول استغلال هذه الدورة لتثبيت أقدامه داخل القائمة الاساسية، مشيرا إلى أن إدارة النادى والجهاز الفنى يركزان على ضرورة حصد اللقب.

 

من جانبه قال عضو مجلس إدارة الإسماعيلى الدكتور إبراهيم فارس إن فريقه جاهز لـ"خطف" بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية على حساب الاتفاق السعودى.

 

وقال: تعاهد النجوم على الصعود من المجموعة الأولى، وظهر ذلك خلال المباراة الأخيرة ضد اتحاد جده، مشيرا إلى أن هناك اجتماعات مستمرة بين الإدارة والجهاز الفنى لدعم الفريق لتقديم أفضل صورة للكرة المصرية.

 

من جهته قال المدير الإدارى للاسماعيلى أحمد صالح إن فريقه سيرتدى الزى الأساسي (الأصفر) خلال مباراته اليوم أمام الاتفاق السعودى، خاصة أن فريق الدراويش قد ارتدى قميصه الاحتياطى فى المباراة الماضية ضد اتحاد جده.

 

ويحتاج الإسماعيلى للفوز فى هذه المباراة لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والمقرر إقامتها مساء الأحد القادم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved