ميسي يودع نيمار في رسالة على «انستجرام»

آخر تحديث: الأربعاء 2 أغسطس 2017 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

حرص الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني على توجيه رسالة للبرازيلي نيمار الذي قام بتوديع زملائه بالفريق الكتالوني اليوم.

ونشر ميسي أفضل لاعب في العالم 5 مرات عبر حسابه الخاص على " انستجرام" صورة لقميص وحذاء نجم السامبا في غرفة الملابس معلقا عليها : " من دواعي سروري أن تقاسمت معك كل هذه السنوات يا صديقي ، أتمني لك التوفيق في المرحلة الجديدة من حياتك أحبك كثيرا".

وكانت إدارة نادي برشلونة قد قامت في بيان رسمي بإعلان رحيل نيمار عن صفوف العملاق الكتالوني بعد الاتفاق مع مسئولي باريس سان جيرمان الفرنسي على انتقال اللاعب مقابل دفع الشرط الجزائي البالغ قيمته 222 مليون يورو ليصبح نجم السيليساو أغلي لاعب في التاريخ بعد إنتقال الفرنسي بول بوجبا بالموسم الماضي من يوفنتوس الإيطالي لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 93 مليون جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان سيقدم نيمار لوسائل الإعلام ،والجمهور يوم الاثنين المقبل على أقصى تقدير.

 

 

Fue un placer enorme haber compartido todos estos años con vos, amigo @neymarjr. Te deseo mucha suerte en esta nueva etapa de tu vida. Nos vemos Tkm

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved