وزير الطيران يكرم أوائل الثانوية العامة.. و«مصرللطيران» تمنحهم تذاكر مجانية لزيارة إيطاليا

آخر تحديث: الثلاثاء 2 سبتمبر 2014 - 1:12 م بتوقيت القاهرة

زياد حسن

استقبل الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة والمسافرين على رحلتي مصر للطيران رقمي 791، 793 المتجهتين إلى مدينة روما بإيطاليا.

وقال كمال، إن "أبناءنا من المتفوقين هم أمل مصر ومستقبلها، ونحن بحاجة لهم لدفع الوطن إلى الأمام والنهوض به في جميع المجالات، ومن خلال هذه الرحلة فإننا نهدف أن يتعرف أبناؤنا على المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني المصري من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم بها الطلبة، والتي تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، والقيام بجميع إجراءات ومراحل السفر، وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا والرفاهية المتوفرة على متن طائرات مصر للطيران".

من ناحية أخرى، أضاف الطيار سامح الحفني، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن "الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة، من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية، لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا، تحفيزًا لهم على المزيد من التفوق العلمي والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة".

وأضاف الحفني، "يسعدنا أن تقوم شركة مصر للطيران للسياحة (الكرنك) للمرة الثانية على التوالي بتنظيم هذه الزيارة وحجز الإقامة في إيطاليا وإعداد البرنامج السياحي للرحلة، وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوي باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم، كما أعطي وزير الطيران المدني توجيهاته باستقبال الطلبة في صالة الخدمة المميزة بمطارالقاهرة الجوي وإنهاء إجراءات سفرهم وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم ".

من ناحية أخرى، أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة، عن شكرهم العميق للشركة الوطنية، وأكدوا أنها تقف دائمًا بجوار المتفوقين وسباقة في تكريم المتميزين في جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved