«رالى فرعون مصر» فى صحراء أبو منقار بالوادى الجديد

آخر تحديث: الثلاثاء 2 أكتوبر 2012 - 12:55 م بتوقيت القاهرة
عمرو بحر

استعدت محافظة الوادى الجديد لاستقبال رالى فرعون مصر الدولى، والذى ستبدأ فعالياته، غدا الثالث من أكتوبر، بمنطقة أبو منقار بواحة الفرافرة بالوادى الجديد، صرح بذلك إبراهيم حسن، مدير عام مكتب وزارة السياحة بالوادى الجديد.

 

وأشار حسن «للشروق» إلى أن رالى فرعون مصر سيصل غدا منطقة مخيمات أبو منقار بالصحراء، وسيقوم بجولة سياحية بمركز الداخلة للكشف والاستمتاع بمقومات المحافظة السياحية والأثرية والسياحة الطبيعية التى تتميز بها المحافظة، وسياحة السفارى التى تعد بيئة صالحة لنجاح الرالى.

 

وأضاف مدير مكتب وزارة السياحة بالوادى الجديد، هناك توفير نشرات ومطبوعات بلغات متعددة لتوزيعها على المشاركين فى الرالى، من أجل إظهار مقومات المحافظة السياحية المختلفة فى ظل فترة الرالى بالمحافظة، وقال: "هناك معرض للحرف والمنتجات البيئية المختلفة وحفلات فنون شعبية، من خلال فرقة الفرافرة للفنون الشعبية والتلقائية ".

 

وأكد أن الرالى سيتجه فى نهاية الجولة بالداخلة والفرافرة إلى الواحات البحرية، من خلال الطريق بينها وبين واحة الفرافرة فى الجزء الغربى من المحافظة، مشيرا إلى أن رالى فرعون مصر الدولى يتم برعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، ونادى السيارات والرحلات المصرى، والاتحاد الدولى للسيارات، وغيرها من الجهات الداعمة لسياحة السفارى والمهرجانات السياحية المختلفة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved