ضبط 10 عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة نارية ومواد مخدرة بالخانكة

آخر تحديث: الأحد 2 أكتوبر 2016 - 11:40 ص بتوقيت القاهرة

كتب - ابراهيم جودة

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط 10 عناصر إجرامية وبحوزتهم أسلحة وطلقات نارية ومواد مخدرة، بقصد الإتجار، في حملة موسعة استهدفت مركز الخانكة، تم تحرير المحاضر اللازمة وإحالة المتهمين للنيابة، فتولت التحقيق.

وكانت تعليمات اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، بإستمرار تكثيف الحملات الأمنية على البؤر الإجرامية بالمحافظة، فقامت حملة استهدفت مركز الخانكة قادها اللواء دكتور أشرف عبدالقادر مدير المباحث الجنائية، والعقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، وأسفرت عن ضبط "محمد. س. س"، وشقيقه "ياسر"، وبحوزتهما سلاح ناري (بندقية خرطوش تركي)، و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من الحشيش تزن 300 جرام، ومبلغ 2340 جنيهًا، وهاتف محمول، و"أحمد. م. ا"، و"عمر. ع. ع"، وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش، و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين تزن 95 جرامًا، ومبلغ 750 جنيهًا، و2 هاتف محمول.

كما تم ضبط "محمود. ا. ب"، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين تزن 35 جرامًا، ومبلغ 245 جنيهًا، وهاتف محمول، و"أحمد. ف. ع"، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، وطلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر 25 جرامًا، ومبلغ مالي 350 جنيهًا، وهاتف محمول، و"أحمد. ا. م"، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 80 جرامًا.

وضبط "محمد. ع. ج"، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 150 جرامًا، ومبلغ 3260 جنيهًا، وهاتف، و"محمد. س. م"، وبحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 60 جرامًا، و"سيد. س. ا"، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر تزن 130 جرامًا، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved