«عمليات مجلس الوزراء»: استكمال الشكل السياسي للدولة نجاح كبير جدا

آخر تحديث: الأربعاء 2 ديسمبر 2015 - 7:19 م بتوقيت القاهرة

سمير الوشاحي

قال اللواء أسامة سنجر، رئيس غرفة عمليات مجلس الوزراء، إن استكمال الشكل السياسي للدولة المتمثل في انتخاب الرئيس والدستور والبرلمان نجاح كبير جدا.

وأضاف «سنجر»، خلال لقائه بقناة «سي بي سي إكسترا»، الأربعاء، أنه لم يأتي إلى غرفة عمليات مجلس الوزراء، أي شكاوى بخصوص اليوم الثاني للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

وتابع: «العمل يمر في هدوء، والعملية الانتخابية تسير بشكل جيد جدا»، مشيدا بسكان مدينة العريش والقضاة المشرفين على الانتخابات بها عقب إصرارهم على التواجد هناك رغم العملية الإرهابية التي استهدفت فندق القضاة هناك.

وأكد أن غرفة العمليات المركزية تعمل على مدار الساعة، وأنها مزودة بممثلين عن الوزارات المعنية بالعملية الانتخابية واللجنة العليا للانتخابات، مشيرا إلى التواصل الكامل مع جميع محافظات الجمهورية.

وكان بدأ التصويت في اليوم الأخير من جولة الإعادة، صباح اليوم، والتي تشمل محافطات القاهرة، القليوبية، الدقهلية، المنوفية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، وجنوب سيناء، على أن تنهي عمليات التصويت في تمام التاسعة مساء، لتبدأ عملية فرز الأصوات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved